مشاهدة فيلم ولا غلطة كامل بجودة عالية على موقع ماي سيما

مشاهدة فيلم ولا غلطة كامل بجودة عالية على موقع ماي سيما
مشاهدة فيلم ولا غلطة كامل بجودة عالية على ماي سيما

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم ولا غلطة كامل علي موقع ماي سيما || تنزيل فيلم ولا غلطة ايجي بست EgyBest، حقق الفيلم بطولة زياد برجي بحث واسع عبر محركات البحث عن مشاهدة الفيلم، وتصدرت بعض النتائج حول انتشار الفيلم وموعد مشاهدة الفيلم والان سوف نتكلم عن بعض التفاصيل وأبطال الفيلم.

فيلم ولا غلطة كامل

يبحث الكثير من عشاق المطرب اللبناني المحبوب زياد برجي، عن أحدث أفلامه وهو فيلم ولا غلطة، حيث أنه أبهر زياد برجي العالم العربي عام 2017 بأغنية شو حلو، بأول فيلم له.

ويعد فيلم ولا غلطة زياد برجي، من الأفلام الاجتماعية والرومانسية التي يعشقها الجمهور السوري واللبناني والعربي، حيث أن فيلم ولا غلطة من تأليف فؤاد يمين ورامي عواض، ومن إخراج سعيد الماروق ومن إنتاج صبحي سنان.

لذا نوفر لكم الآن عبر موقع البوكس نيوز، كافة التفاصيل المتعلقة بفيلم ولا غلطة كامل HD لزياد برجي، من قصة واسماء ابطال ورابط التحميل والمشاهدة اونلاين بدون تقطيع.

قصة فيلم ولا غلطة زياد برجي

تدور أحداث قصة فيلم ولا غلطة، حول شاب نسوانجي يدعى عبده كرم، ويعمل مصمم أزياء يهوى الفتيات والنساء بشكل عام، وكل يوم يعيش قصة حب مع فتاة أو سيدة وتنتهى تلك القصة بمجرد أن يكتشف البطل خطأ أو غلطة بسيطة في جسد حبيبته.

ويبدأ حينها البطل في البحث عن الأخرى لتملأ الفراغ العاطفي الكبير والدائم في حياته، وسط مجموعة من الأحداث الاجتماعية والرومانسية والكوميدية الشيقة.

اقرأ أيضًا: شاهد الان فيلم عشرة واحد من دونها وبأرواحهم يفدونها كامل جودة HD

مشاهدة فيلم ولا غلطة كامل HD

يمكنكم الآن تحميل ومشاهدة فيلم ولا غلطة كامل HD لزياد برجي، اونلاين عبر الانترنت في أي وقت ، من خلال عدة منصات مجانية، وهي ايجي بست وماي سيما، من خلال كتابة اسم الفيلم في خانة البحث في تلك المواقع.

ابطال فيلم ولا غلطة

يشارك في بطولة فيلم ولا غلطة كامل، باقة من نجوم السينما في لبنان، وهم:

  • زياد برجي.
  • جيسي عبدو.
  • فؤاد يمين.
  • أنجو ريحان.
  • سلطان ديب.
  • رفعت طربيه.
  • يارا بو منصف.

    تحميل فيلم ولا غلطة ماي سيما

    بعد عدة تأجيلات بسبب فيروس كورونا المستجد، قررت شركة (فالكون فيلمز) عرض الفيلم اللبناني (ولا غلطة) فى احتفالات اللبنانيين بعيد الكريسماس القادم، الفيلم تأليف (فؤاد يمين ورامي عواض)، إخراج مخرج الكليبات الشهير (سعيد الماروق)، ويشارك في بطولته (زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب ويارا بو منصف)، وهو من إنتاج (فالكون فيلمز) للمنتج (صبحي سنان)، وتحت إشراف المنتج المنفذ (رائد سنان).

    الفيلم الذي سيعرض فى السعودية ولبنان بالتزامن يمثل اللقاء الأول بين المطرب اللبناني (زياد برجي) والمخرج (سعيد الماروق) الذي قدم للسينما المصرية من قبل فيلمي (365 يوم سعادة) بطولة (أحمد عز)، وفيلم (الفلوس) للمطرب (تامر حسني).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة