جعفر العمدة ح11.. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما

جعفر العمدة ح11.. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما
لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 30 الاخيرة تليجرام كاملة رمضان 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما،حيث يبحث آلاف المتابعين عن موعد عرض مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 ؛ حقق مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه على شاشة التلفزيون، نظرًا لقصته الدرامية المميزة التي نجحت في جذب الكثير من المشاهدين لمتابعة أحداث المسلسل في شهر رمضان. من خلال موقعنا جريدة البوكس نيوز نقدم لكم موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما وتردد القنوات الناقلة له.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة ح11

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما من الدراما المصرية التي تعرض في شهر رمضان وله عدد من كبار النجوم. ومن أبرزهم محمد رمضان ، زينة ، مي كساب ، هالة صدقي ، إيمان العاصي وإخراج محمد سامي. وتستند أحداث المسلسل على بطل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما المتزوج من ثلاث سيدات ، ومن أشهر الشخصيات في منطقة السيدة زينب. يبدأ بطل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 البحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من تسعة عشر عامًا ، وخلال البحث يلتقي بالفنانة زينة التي تطلب منها الزواج منه ، لكنها ترفض في البداية ، وتستمر أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 كاملة .

اقرأ ايضا: لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 10 العاشرة تليجرام كاملة رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما

سيعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 على قناة DMC Drama بالضبط في تمام السابعة والنصف مساءً ، على أن يتم تحضير الحلقات يوميًا في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً والأخرى صباحًا.

قصة مسلسل جعفر العمدة

قامت إدارة قناة دي إم سي دراما بتغيير التردد القديم للقناة لإجراء بعض التحديثات ولتطوير جودة عرض الأعمال الدرامية على شاشة القناة. فيما يلي نعرض تردد القناة الجديد على القمر الصناعي النايل سات:

  • تردد القناة: 12092.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6. تردد القناة: 12092.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الى هنا نختم مقالنا عبر موقع جريدة البوكس نيوز حول عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11 ماي سيما كاملة .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة