بشكل مفاجئ طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسميًا

بشكل مفاجئ طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسميًا
بشكل مفاجئ طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسميًا

نشرت الفنانة بسمة بوسيل اليوم تغريد تتحدث عن طلاقها من الفنان تامر حسني بشكل مفاجئ .

وقالت بسمة بوسيل على حسابها على انستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني” .

من هو تامر حسني ؟

تامر حسني هو مغني وممثل وملحن مصري ولد في 16 أغسطس 1977. بدأ حياته الفنية في عام 1996 بعد الانضمام إلى فرقة موسيقية في الجامعة، وقد أصدر العديد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة خلال مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 25 عامًا.

تامر حسني اشتهر بأغانيه الرومانسية والشعبية، وقدم العديد من الأغاني الناجحة مثل “عيش بشوقك” و”نور عيني” و”تقولي إيه” و”180 درجة” وغيرها الكثير. كما قام بتمثيل العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة مثل “عمر وسلمى” و”العيد واحنا في بيتنا” و”تصبح على خير” وغيرها الكثير. يعتبر تامر حسني واحدًا من أشهر وأنجح المغنيين والفنانين في الوطن العربي.

من هي بسمة بوسيل ؟

بسمة بوسيل هي مغنية وممثلة ومصممة أزياء مصرية، ولدت في 1 نوفمبر 1986. بدأت بسمة حياتها الفنية كعارضة أزياء وعملت في الإعلانات التلفزيونية والمطبوعات. وقدمت بعدها العديد من الأغاني الناجحة في مصر والوطن العربي، وكان لها دور أيضًا في بعض الأعمال التلفزيونية والسينمائية المصرية.

تزوجت بسمة بوسيل من المطرب والفنان المصري تامر حسني في عام 2012، ولديهما طفلان هما “تاليا” و”أمايا”. وكان لبسمة بوسيل دور مهم في تأسيس شركة إنتاج الأفلام والموسيقى “تامر حسني” والتي تتولى إنتاج الأعمال الفنية لتامر حسني وغيره من الفنانين.

من هما اطفال تامر حسني

تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل لديهما طفلان هما:

1- تاليا: ولدت في 2012، وهي الابنة الأكبر لتامر حسني وبسمة بوسيل.

2- أمايا: ولدت في 2017، وهي الابنة الثانية لتامر حسني وبسمة بوسيل.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحرصان على مشاركة صور ومقاطع فيديو لأطفالهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعبران عن حبهما وفخرهما بهما في كل مناسبة وفرصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة