ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023

ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023
ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023

ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023،هناك الكثير من الفتيات اللواتي ظهرن مؤخرا من خلال محركات البحث جوجل ومن خلال المواقع المختلفة واللواتي يقدمن محتوى جرئ وغير متوقع وهذا حقق لهم شهرة واسعة وكبيرة في مستوى محلي ووطني، فقد كانت ميرا نوري من الشخصيات التي دارت حولها الكثير من التساؤلات والانتقادات وذلك بسبب محتواها الجريء والفاضح الذي زاد من بحث المواطنين حولها في الساعات القليلة الماضية لمعرفة تفاصيل أخرى حولها ومشاهدة الصور والفيديوهات التي تقوم في نشرها.

قد يهمك : شاهد جميع افلام الينا انجل العراقية كاملة بدون حذف 2023

تعرف على ميرا النوري

ميرا نوري هي واحدة من الأفراد الذين اكتسبوا شهرة واسعة في العراق وحول العالم العربي. هي فتاة ولدت في بغداد عام 1997. عمرها 26 سنة. مطلقة من زوجها وتعيش في ألمانيا. لديها درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء وممارسات الإسلام. انتشر اسمها على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للجدل وغير الأخلاقية التي تنشرها على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ، وهذا يعرضها لانتقادات واسعة النطاق واستياء من الجمهور وكافة المبدعين.

ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023
ميرا النوري لينك بوكس الجديد 2023

ميرا النوري تثير الجدل

أثارت الناشطة العراقية ، وهي في الأربعينيات من عمرها ، حالة من الغضب بنشرها أفلامًا فاضحة وفاضحة وصورًا للتواضع انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. في الآونة الأخيرة ، تم تسريب فيلم غير لائق لها مع رجل وفجورها معه ، مما أثار إدانة واسعة النطاق. وافق المتابعون ، لكن ميرا نوري لم تجب ومحت الفيديو من ملفها الشخصي على تيك توك ، والذي يحتوي على معلومات غير لائقة وغير أخلاقية للصغار.

قد يهمك : لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 8 الثامنة تليجرام كاملة رمضان 2023

ميرا النوري لينك بوكس

ميرا نوري هي شابة حملت صندوق الرابط الخاص بها على جوجل ، والذي يضم مجموعة من أفلامها الخاصة ، ظهرت فيها بوجهها وتحدثت بصوتها عن العديد من القضايا الفاضحة وغير الأخلاقية ، والتي تم تصنيفها على أنها 18+ ، حيث تناولت مواضيع عديدة. نزلت وتحدثت بطريقة غير أخلاقية وبسيئة ، الأمر الذي أثار الإدانة بعد أن شاركت شرائط فيديو لنفسها وهي تعترف بأفعالها وسلوكياتها المروعة التي هي سيئة وقبيحة.

من هي ميرا النوري

ميرا النوري هي ناشطة اجتماعية عراقية تروج لمحتوى غير أخلاقي ، وعلى الرغم من كونها من أصول عربية ومن مجتمعات عربية تحتفظ بالأعراف والتقاليد ، إلا أنها تحدت القيود المجتمعية وأثارت جدلًا كبيرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة