أخبار الفن – إحياء ذكرى سيد مكاوي على مسرح سيد درويش اليوم

أخبار الفن – إحياء ذكرى سيد مكاوي على مسرح سيد درويش اليوم

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إحياء ذكرى سيد مكاوي على مسرح سيد درويش اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحياء ذكرى سيد مكاوي على مسرح سيد درويش اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ذكرى الموسيقار سيد مكاوي، على مسرح سيد درويش ” أوبرا الإسكندرية ” فى حفل اليوم الخميس 27 أبريل.


يشارك في الحفل بسملة كمال ، ندى غالب ، هبه اسماعيل ، يمنى حسن ، سيد وهب الله ، أشرف عبود ، محمد متولى ، محمد رئيس 




 


أغاني سيد مكاوي

 


ويتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة ومختارة من روائع الألحان التي قدمها سيد مكاوي لكبار المطربين في مصر والوطن العربي، والتي تميزت بالحفاظ على الطرب الشرقي الأصيل.. منها موسيقي خطوة حبيبي أداء الفرقة الموسيقية،لو تعرفوا أداء الفنانة يمني حسن، حلوين من يومنا أداء الفنان أشرف عبود، أنا هنا يا ابن الحلال، أوقاتي بتحلو أداء الفنانة ندى غالب،الصهبجية، الورد جميل أداء الفنان السيد وهب الله، يا حلاوة الدنيا،اسأل عليا مرة أداء الفنان محمد رئيس، قال إيه بيسألوني أداء الفنانة هبة إسماعيل، ليلة إمبارح، ياصلاة الزين أداء الفنان محمد حسن متولي، يا مسهرني أداء الفنانة بسملة.




 


ألحان سيد مكاوي

 


يذكر أن الموسيقار سيد مكاوي، هو أحد الملحنين والمطربين المميزين في تاريخ الموسيقى العربية، وآخر من حمل لقب شيخ الملحنين بعد زكريا أحمد، عرف “مكاوي” بشرقية ألحانه وطرب غنائه، واقترابه من الأصول الشعبية للألحان العربية وانتمائه إلى مدرسة سيد درويش التعبيرية ومدرسة زكريا أحمد في الطرب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة