أخبار الفن – إيهاب فهمى: مسلسل “حضرة العمدة” يتصدى لقضايا الختان والزواج المبكر

أخبار الفن – إيهاب فهمى: مسلسل “حضرة العمدة” يتصدى لقضايا الختان والزواج المبكر

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إيهاب فهمى: مسلسل “حضرة العمدة” يتصدى لقضايا الختان والزواج المبكر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيهاب فهمى: مسلسل “حضرة العمدة” يتصدى لقضايا الختان والزواج المبكر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الفنان إيهاب فهمى إن مسلسل حضرة العمدة تضمن مفاجآت عديدة، والمخرج عادل أديب قاد السيمفونية الرائعة بتمكن شديد، متابعا: “شكرا للجميع ولكل زملائى، وأحمد الله سبحانه وتعالى على هذا النجاح الذى حققه المسلسل”.


وأضاف إيهاب فهمى، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة: “الفن دائما أحد أذرع القوى الناعمة للبلد وهذا دورنا أن نكشف المشكلات والتوعية، ودور الفنان أن يدخل عش الدبابير وتوعية الجمهور”.


وتابع الفنان إيهاب فهمى: “المسلسل يكشف الوجه القبيح للملائكية المزيفة للإخوان، كما أن المسلسل يتصدى للعديد من القضايا مثل الختان ولقضايا الزواج المبكر والختان وقضايا المرأة، وحضرة العمدة من المسلسلات التي ستعيش طويلا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة