أخبار الفن – الفنان شادى مقار: الشخصيات فى حضرة العمدة كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية

أخبار الفن – الفنان شادى مقار: الشخصيات فى حضرة العمدة كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنان شادى مقار: الشخصيات فى حضرة العمدة كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنان شادى مقار: الشخصيات فى حضرة العمدة كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الفنان شادى مقار، إن الشخصيات في مسلسل حضرة العمدة الذى تم بثه خلال شهر رمضان المبارك كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية.


وأضاف  الفنان شادى مقار، خلال تصريحاته ببرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أنه قدم دور الضابط وهو دور مستفز لأن البعد الإنسانى لشخصية الضابط يحكمه القانون ويريد أن يفعل الأمور الصحيحة دائما ولكن يصطدم بالعادات والتقاليد الخاصة بالمنطقة التي يتواجد بها، ودائما يحاول أن يساعد العمدة أن تنجح في تأدية دورها ولكن نصطدم بالمجتمع الذكورى ويكو لدى المرأة تحديات كثيرة .


ولفت شادى مقار، إلى أن المرأة لابد أن يكون لها دور حيوى في المجتمع لأن كل المجتمعات التي تقدمت كان للمرأة دور كبير فيها .


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة