أخبار الفن – الكينج محمد منير يحيى حفل ختام سباق الهجن بالعريش الليلة

أخبار الفن – الكينج محمد منير يحيى حفل ختام سباق الهجن بالعريش الليلة

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الكينج محمد منير يحيى حفل ختام سباق الهجن بالعريش الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكينج محمد منير يحيى حفل ختام سباق الهجن بالعريش الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 يحيى الكينج  محمد منير الليلة حفل ختام سباق الهجن الذى يعد السباق واحد من أقوى الأحداث على الساحة المصرية والعربية في هذا الشأن والذى انطلق بمدينة العريش بشمال سيناء أمس الأربعاء، والحفل تحت قيادة الموسيقار فتحى سلامة ، ويقدم منير باقة مميزة من أغانية القديمة والحديثة.


أقيم برنامج حفلات على هامش فعاليات سباق الهجن وشارك فيها الشاعر هشام الجخ والفنان هيثم نبيل، وانطلق سباق الهجن بشكل مميز وبطابع سيناوي خاص جدًا وذلك بالتعاون بين مجلس القبائل والعائلات المصرية مع وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة.


وقال الكينج محمد منير في حواره لـ”القاهرة الإخبارية”، إنه فخور هذا العام بمشاركته فى أكثر من عمل، متابعا: “سعيد بردود الفعل التي استقبلتها عن الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني سواء كانت من الأصدقاء أو جمهوري، كما أنني أحرص على متابعة الأعمال الرمضانية التي جاءت على مستوى فني مميز”.


 


وأضاف محمد منير ، أنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في التحضير لتترات المسلسلات، متابعا: ما دمنا مؤمنين بغناء اللحن الذي نقدمه فالأمر يصبح سهلًا، والحقيقة أنني سعيد بالتعاون مع شعراء وملحنين تترات رمضان الذين اجتهدوا في تقديم عمل فنى قوى”.


 


محمد منير يشارك محبيه هذا العام بمسلسلين يغني التيتر الخاص بهما، وهما “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم، و”عملة نادرة” بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد، ولم يكتف بالحضور من خلال المسلسلات فقط، إذ رافق صوته جمهوره من خلال الفواصل الإعلانية المختلفة، ليكون حاضرًا بصوته على المائدة الرمضانية، ويخلق حالة من الاحتفاء بين جمهوره الذين أكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن “منير” أعادنا إلى تترات الزمن الجميل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة