أخبار الفن – ليو LEO .. كوميديا موسيقية منتظرة للنجم آدم ساندلر

أخبار الفن – ليو LEO .. كوميديا موسيقية منتظرة للنجم آدم ساندلر

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ليو LEO .. كوميديا موسيقية منتظرة للنجم آدم ساندلر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليو LEO .. كوميديا موسيقية منتظرة للنجم آدم ساندلر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر الممثل الأمريكي آدم ساندلر عرض تجربته السينمائية الجديدة leo أو ليو، أحد أفلام الرسوم المتحركة ومن المقرر طرحه في خريف العام الجاري.


 


الفيلم من نوعية أعمال الكوميديا الموسيقية، وتدور أحداثه خلال العام الأخير من المدرسة الابتدائية، بعيون حيوان الفصل الأليف “ليو” (ساندلر) البالغ من العمر 74 عامًا، والذي أمضى عقودًا من الزمان عالقًا في نفس الفصل الدراسي في فلوريدا، بصحبة زميلته السلحفاة “بيل بور”. وعندما يعلم “ليوم” بأن كل ما تبقى له على قيد الحياة هو عام واحد فقط، يلجأ إلى وضع الخطط للهروب وتجربة الحياة في الخارج، ولكن بدلًا من ذلك ينشغل بمشاكل طلابه القلقين، بما في ذلك المشكلات مع معلم الفصل جريدة البوكس نيوز غير اللطيف.


 


أبطال فيلم ليو

 


فيلم leo من إخراج روبرت سميجل، روبرت ماريانيتي، ديفيد وتشتنهايم، وبطولة آدم ساندلر، بل بر، سيسلي سترونج، جيسون أليكساندر، روب شنايدر، سادي ساندلر، صني ساندلر، جاكي ساندلر، هيدي غاردنر، نك سواردسون، نيكولاس تيرتيرو، روبرت سميجل، جو كوي، ستيفاني هسو.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة