أخبار الفن – ماجد المصرى: العمل الفنى صعب.. ونعمل عدد ساعات طويلة ونتعب كثيرا فى عملنا

أخبار الفن – ماجد المصرى: العمل الفنى صعب.. ونعمل عدد ساعات طويلة ونتعب كثيرا فى عملنا

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ماجد المصرى: العمل الفنى صعب.. ونعمل عدد ساعات طويلة ونتعب كثيرا فى عملنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماجد المصرى: العمل الفنى صعب.. ونعمل عدد ساعات طويلة ونتعب كثيرا فى عملنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال الفنان ماجد المصرى إن العمل الفني يسبب لنا بعض المتاعب، متابعا: “مشكلات العمل الفني كثيرة أبرزها المشكلات الصحية كبيرة، وتضطرنا إلى التقصير على علاقتنا الأسرية، ونفتقد الأسرة والأسرة تفتقدنا”.


وأضاف ماجد المصرى، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى: “لا أستطيع الجلوس كثيرا مع زوجتى وأبنائى بسبب الأعمال التي أقدمها، وأنا بحب عملى ومهما حاولت ترتيب وقتى ولكن أحيانا تأتي أعمال في أوقات لا تجعلنا نستطيع أن نجلس مع أسرتنا”.


وتابع ماجد المصرى: “نعمل عدد ساعات كثيرة ونتعب كثيرا في عملنا، وعملنا صعب للغاية، وننام بصعوبة، وأحيانا ننام بمنوم كى نستطيع الاستيقاظ مبكرا كى نعمل، وقد نظل لساعات كثيرة فى عمل تواصل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة