أخبار الفن – محمد محمود عبد العزيز: الشيخ حافظ فى “حضرة العمدة” لم يشوه الإسلام.. فيديو

أخبار الفن – محمد محمود عبد العزيز: الشيخ حافظ فى “حضرة العمدة” لم يشوه الإسلام.. فيديو

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد محمود عبد العزيز: الشيخ حافظ فى “حضرة العمدة” لم يشوه الإسلام.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد محمود عبد العزيز: الشيخ حافظ فى “حضرة العمدة” لم يشوه الإسلام.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال لقائه تلفزيون اليوم السابع عن الدافع من تقديمه لشخصية الشيخ حافظ بمسلسل “حضرة العمدة”، حيث قال: “من دفعني هو الشيخ حافظ نفسه، فهو شخصية استفذتني، فبعد أن تم ترشيحي للدور من قبل المخرج عادل أديب والمؤلف إبراهيم عيسى وصديقى المنتج ريمون مقار، وجدته دورا ليس سهلاً وبه تحولات وتقلبات كثيرة”. 


 


وتابع: “الشيخ حافظ هو شخصية سلبية وهو موجود كثيراً بيننا ذلك الشيخ المتشدد الذي يمتلك صوتا عاليا ولا يعرف شيئا عن الإسلام، ولم يكن المقصود منه تشويه الإسلام كما ادعى البعض، فنحن لم ولن نجرأ على ذلك، ومن يجرأ على ذلك سأكون أول المدافعين عن ديننا”. 


 



 


مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


 


وجسدت الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية “صفية الفارس” أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث قادت  قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وواجهت انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال.


 

محمد محمود عبد العزيز  الشيخ حافظ لم يشوه الإسلام وهو نموذج موجود (1)

محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز  الشيخ حافظ لم يشوه الإسلام وهو نموذج موجود (2)

محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز  الشيخ حافظ لم يشوه الإسلام وهو نموذج موجود (3)

محمد محمود عبد العزيز فى دور الشيخ حافظ


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة