أخبار الفن – مخرج حضرة العمدة: قدمت خلال المسلسل أكثر من 40 وجها جديدا

أخبار الفن – مخرج حضرة العمدة: قدمت خلال المسلسل أكثر من 40 وجها جديدا

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مخرج حضرة العمدة: قدمت خلال المسلسل أكثر من 40 وجها جديدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخرج حضرة العمدة: قدمت خلال المسلسل أكثر من 40 وجها جديدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال المخرج عادل أديب، مخرج مسلسل حضرة العمدة، إنه قدم خلال المسلسل أكثر من 40 وجها جديدا، موضحا أن العمل تم في قرية تل شبورة وهى قرية رمزية ، وأي شيء موجود سيكون له رمز وهذا يتطلب حرص في كل شيء يقال وفى أي شيء يتم عرضه.


وأضاف مخرج مسلسل حضرة العمدة، خلال تصريحاته ببرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن الأحداث الخاصة بالمسلسل واقعية وأصبح هناك إثارة وتشويق وأمور غامضة في المسلسل ثم تحولنا إلى ميلو دراما.


وتابع مخرج مسلسل حضرة العمدة: “كان لابد أن أحدد شكل موجود، ولابد من تحديد من سأخاطب ، وكنا نخاطب أكثر من 60 % من المجتمع المصرى الذى يحتاج أن توصل لهم الرسائل لأنه عمل هادف ، لافتا إلى أن العمل يهدف إلى تحريك أمور ظلت لسنوات عديدة لا يتم تحريكها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة