اشتهرت بفيلم ابن حميدو وأسست معهدا للرقص.. ذكرى ميلاد نيللى مظلوم – البوكس نيوز

اشتهرت بفيلم ابن حميدو وأسست معهدا للرقص.. ذكرى ميلاد نيللى مظلوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اشتهرت بفيلم ابن حميدو وأسست معهدا للرقص.. ذكرى ميلاد نيللى مظلوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتهرت بفيلم ابن حميدو وأسست معهدا للرقص.. ذكرى ميلاد نيللى مظلوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.اشتهرت بفيلم ابن حميدو وأسست معهدا للرقص.. ذكرى ميلاد نيللى مظلوم – البوكس نيوز

 تحل اليوم الجمعة، ذكرى ميلاد الفنانة نيللى مظلوم، حيث أنها من مواليد 9 يونيو وترجع أصلها إلى اليونان لكن ونشأت الإسكندرية وقدمت العديد من الأدوار المختلفة.


 


وأول من اكتشف موهبتها الفنية هو المخرج الراحل “عباس كامل” وقدمت ما يقرب من 17 فيلماً، ودفعتها موهبتها فى التمثيل والرقص لمنافسة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وسامية جمال، وكان حبها الشديد للرقص هو الذى جعلها تؤسس معهداً لتعليم فنون الرقص الإيقاعى والكلاسيكى.


 


ومن أبرز ما قدمت الفنانة الراحلة نيللى مظلوم فيلم “ابن حميدو” و”علمونى الحب” و”ماكنش على البال” و”علمونى الحب” و”صاحبة الملاليم” و”فاطمة وماريكا وراشيل” و”مغامرات خضرة”، توفت الفنانة نيلى مظلوم يوم 21 فبراير من عام 2003 فى أثينا باليونان عن عمر يناهز 77 عاما.


 


واشتهرت الفنانة نيللى مظلوم، بشخصية “لاتانيا” والتى قدمتها تمثيلا واستعراضا فى فيلم “ابن حميدو” وجسدت خلالها شخصية تاجرة المخدرات، والتي طلبت من عبد الفتاح القصرى أن يقدم خدماته أثناء تخييمهم على البحر، ولكن اقترح عليهم أن تصطحب بدلا عنه إسماعيل ياسين وأحمد رمزى، واللذان كان يعملان في الشرطة دون أن يعلم أحد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة