الحلقة 6 .. مشاهدة “مسلسل جعفر العمده” الحلقة السادسة محمد رمضان اليوم الثلاثاء 28-3-2023 كامله

الحلقة 6 .. مشاهدة “مسلسل جعفر العمده” الحلقة السادسة محمد رمضان اليوم الثلاثاء 28-3-2023 كامله
رمضان 2023 قصة مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

دايلى موشن مسلسل جعفر العمده الحلقة 6، موعدنا مع الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمده للممثل الشاب محمد رمضان قصة مسلسل جعفر العمده تدورة احداث جعفر العمدة الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك .

الحلقة 6 السادسة من جعفر العمده وشهدت الحلقة 6 السادسة من جعفر العمده بعثوره على ابنه المخطوف من 20 عاما من بلال شامة، ولكنه لم يتأكد أنه نجله، وقال الفنان عصام السقا لمى كساب زوجة جعفر العمدة ده ابنك.

وخلال أحداث الحلقة بدأت مي كساب تشك، خاصة أن زوجها محمد رمضان “جعفر العمدة” أبلغها منذ سنوات أنه وجد ابنهما متوفى وقام بدفنه.
وذهب صديق بلال شامة خاطف ابن محمد رمضان، وقال: “شامة مات وقبل ما يموت قالي أنه فيه أمانة لازم توصل ليك، من زمان شامة فاجئني بعيل صغير وأنا افتكرته ابنه وفضلت أربيه، وقبل ما يموت قالي إن الواد دا ابنك ابن جعفر العمدة”، ليرد رمضان: “وهو فين الواد”، ليقول له صديق شامه: “بره في التاكسي”.
مسلسل جعفر العمده يذاع كل يوم الساعة العاشرة والربع على قناة DMC مع محمد رمضان و نشاهدالحلقه السادسة من مسلسل جعفر العمده الحلقة 6 تليجرام كاملة،مشاهدة مسلسل جعفر العمده الحلقة 6 كاملة يوتيوب للنجم محمد رمضان، شاهد مسلسل جعفر العمده الحلقة السادسة علي موقع شاهد نت،مسلسل جعفر العمده الحلقه 6 كاملة ،مشاهدة مسلسل جعفر العمده حلقة 6 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة