المخرج محمد أمين يقدم الكوميديا السوداء في فيلم “أصل الحكاية” – البوكس نيوز

المخرج محمد أمين يقدم الكوميديا السوداء في فيلم “أصل الحكاية” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المخرج محمد أمين يقدم الكوميديا السوداء في فيلم “أصل الحكاية” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المخرج محمد أمين يقدم الكوميديا السوداء في فيلم “أصل الحكاية”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم المخرج محمد أمين الكوميديا السوداء في فيلمه الجديد “أصل الحكاية” الذى بدأ في تصويره الأسبوع الماضي، حيث يعود أمين لهذه النوعية التي قدمها في أكثر من فيلم سابقاً، وذلك من خلال فكرة تتمحور حول عائلة تضم أكثر من فرد وكل واحد منهم يعانى من مشكلة معينة وتكشف الأحداث ما سيحدث لكل فرد منهم.


واشتهر المخرج محمد أمين بتقديم الكوميديا السوداء في أعماله السينمائية، حيث قدمها في أفلام “فيلم ثقافى” بطولة أحمد رزق، أحمد عيد، فتحى عبد الوهاب وروبى عام 2000، وفيلم “ليلة سقوط بغداد” بطولة أحمد عيد وبسمة وحسن حسنى عام 2005، وأيضاً فيلم “فبراير الأسود” بطولة خالد صالح، طارق عبد العزيز، ميار الغيطى وأمل رزق عام 2013.


فيلم “أصل الحكاية” انطلق تصويره بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.


يذكر أن المخرج محمد أمين قدم آخر أعماله في السينما العام قبل الماضى خلال فيلم 200 جنيه والذى شارك في بطولته  مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، مى سليم، دينا فؤاد، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح ومن تأليف أحمد عبد الله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة