المهن الموسيقية يردون على إهانة عمرو سعد لهم

المهن الموسيقية يردون على إهانة عمرو سعد لهم
المهن الموسيقية يردون على إهانة عمرو سعد لهم

عبر الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية على كلام الفنان عمرو سعد عقب الأزمة التي تعرضت لها النقابة جراء إهانات الموسيقيين في المسلسل الرمضاني “الأجار”.

بعد مقطع في مسلسل “الاجهر” الذي أحدث غضبا كبيرا داخل نقابة الموسيقيين وهذا المقطع قال فيه “أبوكى عامل لى فيها موسيقار الأجيال وهو الاتى شحات داير يشحت ” مما أغضبت نقابة الموسيقيين من هذه العبارة.

بعد هذه العبارة الذي قالها عمرو سعد في المسلسل إصدار بيان الدكتور محمد عبد الله بحقه قائلا : رداً علي ما رأيته وسمعته من الفنان الجميل عمرو سعد والذي أكن له كل الحب والتقدير والإحترام علي المستويين الشخصي والفني .. أولاً : أنا لم أطلب منك الإعتذار بل طالبت به كلاً من الزميل مؤلف العمل والساده القائمين عليه إنتاجياً.

وتابع محمد عبد الله ثانياً : لم أناقش نهائياً فكرة أن يتضمن العمل قيام أحد الزملاء بتجسيد دور موسيقي في العموم . ولا طبيعة التصاعد الدرامي لشخصيته بل جاء طلبي بالاعتذار بناءاً علي اتصالات زملائي بالمجتمع الموسيقي واستياؤهم من مشهد بعينه وتتحدث فيه إحدي بطلات العمل عن الموسيقي وجاء نصاً ( أبوكي عامل لي فيها موسيقار الأجيال وهو آلاتي شحات داير يشحت ). وأخيرا سؤالي موجه للفنان عمرو سعد. هل صحيح أن هذا السيناريو يحتوي على إهانات للموسيقي ولا تؤذيه؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة