سوما تستعد لتسجيل أغانى جديدة مع المنتج نصر محروس – البوكس نيوز

سوما تستعد لتسجيل أغانى جديدة مع المنتج نصر محروس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سوما تستعد لتسجيل أغانى جديدة مع المنتج نصر محروس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سوما تستعد لتسجيل أغانى جديدة مع المنتج نصر محروس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت المطربة سوما فى دخول معسكر مغلق مع المنتج نصر محروس، وذلك بعد تعافيها وخروجها من حالة المرض التى استمرت معها فترة طويلة تخطت العامين، وهى الآن بصدد اختيار أغانى جديدة لتجهيزها وطرحها خلال الأيام المقبلة حتى تستعيد نشاطها مرة أخرى بعد توقف فترة طويلة.

84921-7eba80f1-e9b8-48ec-bc21-b68a8db79d71
 سوما ونصر محروس


 


يذكر أن سوما مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية، وأخبرها الأطباء أنها لن تغنى مرة أخرى، لكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية لكنها تخطت هذه المحنة.


 


جدير بالذكر أن المطربة سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايستروا سليم سحاب منذ ان كانت طفلة وتدرجت معه حتى وصلت احدى  المطربات اللاتى يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى  ومن أهم محطاتها بالغناء أمام الرئيس السابق حسني مبارك ونالت استحسانه شخصياً. سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما وصدر لها 3 ألبومات هى “عيب عليك و دة حبيبى و ندمانة ” وشاركت فى بطولة فيلم واحد هو “أعز أصحاب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة