مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست

مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست
مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست

وجاءت الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست للمخرج محمد رمضان انتقاماً لـ “جعفر العمدة” من أبناء عائلة “فتح الله” بعد إهانة شقيقه سيد وابن عمه. نعيم أثناء احتجازه في مطار القاهرة.

شاهد بدون اعلانات مسلسل جعفر العمده الحلقه 30 ايجي بست

ملخص مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره

“جعفر العمدة” ، الذي قدمه النجم محمد رمضان ، بعد إهانة شقيقه “سيد” الذي تعرض للإهانة من قبل أحمد أرتمان بينهم وابن عمه “نعيم” أحد أبناء عائلة “فتح الله”. قدمها الفنان عصام السكح بعد وضع مخدرات في حقيبته بالمطار.

جعفر العمده يعلم أبناء حمادة فتح الله تقديم الفنان طارق النهري ، شوقي فتح الله ، تقديم الفنان الأردني منذر ريحانة وشقيقه كرم تقديم الفنان أحمد عبد الله. له علاقة ويطلب من شقيقه “سيد” أن يأخذ حقه.

ووصيفة ، التي قدمتها الفنانة هالة صدقي ، سعيدة بما فعله جعفر ، بعودة لعناق ابنه عبد الجواد ، الذي قدمه الفنان أحمد داش. ثم تأتي الشرطة لاعتقال “كرم” و “شقي” بعد تورطهما في مقتل “بلال شامة” ، والذي قدمه الفنان مجدي بدر.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره

مسلسل جعفر العمده للمخرجة سيترا محمد رمضان في مسلسل رمضان 2023 سيبث حصريا على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساءا بشرط إعادة بثه الساعة 5:00 مساءا. صباحا و 9:45 صباحا

يذاع الساعة 18:15 ويعاد الساعة 1:30 و 12:00 على قناة dmc دراما.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “جعفر العمده” بطولة الفنانين: محمد رمضان ، زينة ، مي كاسب ، أمان العاصي ، حلا صدقي ، عصام الصك ، أحمد فهيم ، منى فضالي ، طارق النهري وتأليف وإخراج محمد سامي. .

وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي ، تدور أحداثه حول شخصية “جعفر العمده” الذي يتزوج 3 سيدات ، ويبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا ويلتقي بـ “عايدة” التي تجسدها هذه الفنانة. زينة ، وتطلب منه الزواج منها في ظل ظروف غامضة.

جعفر العمده جعفر العمدة 30 جعفر العمده الاخيره جعفر العمدة الحلقة 30 جعفر العمدة الحلقة 30 جعفر العمده جعفر العمدة 30 جعفر العمدة اخر رمضان الجعفر العمدة 30 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 30 مسلسل جعفر العمده الحلقة الاخيرة من رمضان 2023

مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست

وكشف جعفر لوالدته صفصاف في الحلقة الثلاثين من مسلسل جعفر العمدة أن دلال كانت سبب كل المشاكل وأنه هو الذي خطف ابنها وكان سبب كل المصائب التي مروا بها. كما ذهبت دلال إلى منزل سيف وباركت ثريا على حضور ابنها.

في الحلقة الثلاثين من مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره ، ذهب حمادة فتح الله إلى جعفر وأخبره أنه سيفكر في حديثه حول المصالحة وغيرها من الأمور مع أبنائه خلال اليومين المقبلين ، ثم ذهب إلى شوغي وكريم ل اخبره. جعفر لا يصمت ، يريد أن يفعل أشياء كثيرة ، وعقله ليس سهلا.

في الحلقة السابقة ، أخبرت عايدة ابنة عمها أنه من الصعب عليها العودة إلى جعفر وكان خطأها أنها استمعت إلى كلام والدها ووافقت على الزواج بدون حب.

جعفر العمده الحلقه الاخيره ايجي بست

مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره بطولة محمد رمضان ، زينة ، حلا صدقي ، أمان العاصي ، مي كساب ، منى فضالي ، أحمد داش ، منذر ريحانة ، عصام السكا ، فريدة سيف النصر ، مجدي بدر ، أحمد فهيم ، فتوح أحمد سلفا عثمان. فريدة سيف النصر ، وشارك فيها عماد صفوت ، وجوري بكر ، وطارق النهري ، وأحمد عبدالله ، وإحسان الترك ، وضيف الشرف بيومي فؤاد ، وتأليف وإخراج محمد سامي. سيناريو وحوار لمهيب طارق وإنتاج ميديا ​​هب سعدي جوهر بدعم من يونايتد ميديا ​​سيرفيس.

تدور الأحداث مسلسل جعفر العمده الحلقه الاخيره حول إطار اجتماعي شعبي ، جعفر شهردار (محمد رمضان) الذي في عقده الرابع ، لديه 3 زوجات ، يمتلك شركات مقاولات ويدخل في العديد من النزاعات ، سواء في العمل أو بعيدًا عن العمل. خلال حياته المهنية ، يلتقي ويتعرف على إيدا (زينة) ، وتحدث بينهما قصة مليئة بالمفاجآت ، حيث يمر جعفر بمأساة بعد أن فقد ابنه واختطافه من قبل مجهولين لعدة سنوات. ولا يعرف هل هو حي أو ما حدث له شيء سيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة