مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 29 – فشل خطة سما بالهروب

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 29 – فشل خطة سما بالهروب
مسلسل 2020 الحلقة 24

تفوق مسلسل 2020 الحلقه 29 لازورا على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹، حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل 2020 الحلقة 29 في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا  .

ومن المتوقع أن مسلسل 2020 الحلقة 29 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

 شاهد مسلسل عشرين عشرين ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹ برستيج

عنوان هذه الحلقة هو فشل خطة سما في الهروب اليكم التفاصيل، بعد وضع سما الحبوب المخدرة في الطعام لصافي، الأخير يتخدر وينام وتنظر اليه سما وتقول أنا أذكى منك بكثير، وتتنكر سما وتخرج من المنزل، ولكن عندما تحاول الهروب الحراس يمسكون بها ويقيدونها وينتظرون حتى يستيقظ صافي.

وصافي يتعصب وينزعج منها كثيراً ويقول كيف تريدين مني الوثوق بك، وهكذا فإن خطة سما تفشل في الهرب.

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 29 ما قبل الأخيرة

وقد وردنا بعض التسريبات من الحلقات الأخيرة من مسلسل 2020 حيث يتم القبض على الحوت ورسمية، حيث أن أفراد الشرطة تنجح في القبض على صافي بمساعدة من سما وتحريرها منه، وسما تحاول الدفاع عن نفسها وتنجرح في وجهها.

ونحن في توقعاتنا على موقع البديل نيوز حول موضوع أن الهرم هو أخو ديب الأكبر، حيث أثيرت الكثير من التساؤلات حول من يكون الديب؟، فبعد مساعدة هرم لصافي وتهريبه هو وسما، ومعاملته صافي له كأخ له، وهرم يحب وردة ويساعدها أيضاً في أن تهرب من والدها، ويدافع عنها ولا يعيدها الى مزرعة الحوت.

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 29

وبعد مداهمة الشرطة لمنزل الحوت وإعتقاله; يصل الخبر الى هرم ووردة ويختبئا في مكان بحيث لا تجده الشرطة; ولكن مع تحريات الشرطة يستعطيون الوصول اليهم ويعتقدون بأن هرم هو الديب شقيق صافي الذي مختفي منذ عامين; ولكن هرم لا يكون هو الديب.

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹ البوكس نيوز، مسلسل 2020 حلقة 29 السوري، مواصلين معكم متابعينا الكرام بعرض آخر الأحداث،التي تتسارع يوما بعد يوم والتي بدأت تأخذ منحى جديد في التطورات، خاصة بعد أن قام بلبل بخيانة رسمية والكشف عن مكانها وبالتالي الكشف عن مكان الحوت، والأحداث التي ستجري بعد هذا الأمر، تابعوا معنا تسريبات الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل 2020، وسيتم رفع الحلقة مباشرة على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد. ، فاليكم احداث الحلقة  ما قبل الأخيرة  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة