مليار و305 ملايين دولار لـ The Super Mario Bros. Movie بعد أكثر من شهرين – البوكس نيوز

مليار و305 ملايين دولار لـ The Super Mario Bros. Movie بعد أكثر من شهرين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مليار و305 ملايين دولار لـ The Super Mario Bros. Movie بعد أكثر من شهرين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليار و305 ملايين دولار لـ The Super Mario Bros. Movie بعد أكثر من شهرين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فيلم The Super Mario Bros. Movie إيرادات وصلت إلى مليار و 305 ملايين و 695 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.


وأنقسمت إيرادات العمل بين 567 مليونًا و 225 ألف دولار بشباك التذاكرالأمريكي، و 738 مليونًا و470 ألف دولار بـ شباك التذاكرحول العالم.


وكان قد تجاوز فيلم لعبة الفيديو “سوبر ماريو” الشهيرة، 500 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى، محطمًا الأرقام القياسية، حيث كسبت مغامرة الرسوم المتحركة 260.3 مليون دولار محليًا و248.4 مليون دولار دوليًا، وهذا يرفع من عائداتها فى جميع أنحاء العالم إلى 508.7 مليون دولار، ليكون الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 فى كل من شباك التذاكر العالمى والمحلى، متجاوزًا فيلم “Ant-Man and the Wasp: Quantumania”.


كذلك أصبح فيلم ” The Super Mario Bros. Movie” هوأكبر تعديل لألعاب الفيديو فى التاريخ، ويتصدر إجمالى مبيعات “Warcraft” و “Pokémon: Detective Pikachu”.


فيلم “The Super Mario Bros. Movie” من إنتاج شركة Universal و Illumination و Nintendo وظل فى العمل منذ عقود، ويرجع جزء من التأخير إلى تردد Nintendo فى العودة إلى عالم سوبر ماريو الشهير، على الشاشة بعد أن فشلت تجربة عام 1993 بطريقة مذهلة وتم الاستهزاء به باعتباره أحد أسوأ الأفلام التى تم إنتاجها على الإطلاق، وفقا لموقع variety.


لكن Illumination، التى أنتجت اعمال ناجحة مثل “Despicable Me” و “Sing”، عملت جنبًا إلى جنب مع Nintendo لإنصاف شخصية ماريو ذى الشوارب وشقيقه Luigi.


ثانى أكبر فيلم رسوم متحركة من حيث الإيرادات منذ 2019.


من بين الإنجازات البارزة الأخرى، أصبح الفيلم الآن ثانى أكبر فيلم رسوم متحركة منذ عام 2019 من حيث شباك التذاكر فى جميع أنحاء العالم، حيث يأتى متقدمًا على فيلم Demon Slayer: Mugen Train (494 مليون دولار) وخلف فيلم Minions: The Rise of Gru (942.5 مليون دولار)


ويؤدي كريس برات، صوت السباك الإيطالي، صاحب الشنب، أما جاك بلاك فيؤدي دور الشرير بوزر نافث النار.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة