منير الوسيمى يتغيب عن حضور التحقيق معه في نقابة الموسيقيين – البوكس نيوز

منير الوسيمى يتغيب عن حضور التحقيق معه في نقابة الموسيقيين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول منير الوسيمى يتغيب عن حضور التحقيق معه في نقابة الموسيقيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منير الوسيمى يتغيب عن حضور التحقيق معه في نقابة الموسيقيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.منير الوسيمى يتغيب عن حضور التحقيق معه في نقابة الموسيقيين – البوكس نيوز


تغيب الموسيقار منير الوسيمى عن حضور التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية، بعد تقديم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بشكوى ضده بتهمة السب والقذف، وأناب عن حضوره المحامي الخاص به.


 


واتهم منير الوسيمي خلال الفترة الماضية، مصطفى كامل بعدة اتهامات، منها عدم حصول مصطفى على عضوية نقابة الموسيقيين بعد تخليه عنها عام 2010 .


وقررت نقابة المهن الموسيقية، إحالة الموسيقار منير الوسيمي للتحقيق، على خلفية عدد من الشكاوى تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحق الوسيمي.


 


وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامى النقابة إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي يوم الثلاثاء في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 حتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين.


 


وأضاف أن هناك عددًا من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرًا إلى أن أبرز هذه الشكاوى مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي.


 


وقال مؤخرًا الموسيقار منير الوسيمي أنه فوجئ بنجاح أغنية “اضحك يابو علي” للفنان الراحل سمير صبري حيث لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققته.


 


وأضاف خلال لقاء مع الإعلامية إيمان أبوطالب في حلقة جديدة من برنامجها بالخط العريض على شاشة قناة الحياة، مساء الجمعة: دخلت كلية الهندسة وكنت بحب الكيمياء والكهرباء لكن سبتها ودرست الكونسرفاتوار، وحسبت وقتها إن حياتي هنا.. ودرست اقتصاد عشان أرضي والدي، وقالي لما تشتغل في الموسيقى وأجي أخطب لك، أقول مهنتك ايه.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة