ضبط تردد قناة وان ميكس الجديد على النايل سات 2023

ضبط تردد قناة وان ميكس الجديد على النايل سات 2023
ضبط تردد قناة وان ميكس الجديد على النايل سات 2023

قناة وان ميكس الجديد (OneMix) هي قناة تلفزيونية مصرية خاصة تم إطلاقها في عام 2019. تقدم القناة برامج ترفيهية وثقافية وفنية ورياضية وأخبارية وتعد من أحدث القنوات التلفزيونية المصرية.

تردد قناة وان ميكس ، تقديم محتوى بارز له اثر فهي تعرض الأفلام الأجنبية الأكثر ترويجا لجميع الديموغرافيا، فقد لفتت الانتباه منذ ان بدات من بساع عبر النايل سات واستطاعت الظهور وسط القنوات الفضائيه الاخري واثبتت وجودها، لان كثير من المشاهدين يهتمون ويستمتعون بهذا النوع من البرامج التلفزيونية والأفلام، كما انها تقوم بعرض أفلامها وبرامجها تلفزيونية على موقع فيسبوك ويعرض الجدول الزمني لليوم، والتي يتم فيها عرض الافلام و المسلسلات بالاضافة الى انها تعمل على البث دون انقطاع ودون فواصل اعلانيه او اعلانات تجارية، لذلك يلفت الانتباه اكثر من اي قناة اخرى.

نبذة عن قناة وان ميكس

محتوى قناة وان ميكس الجديد ومحتوى يركز على الأفلام الأجنبية والبرامج المدبلجة الى اللغة العربية، التي تم نجاحها وذلك من خلال المشاهدات العالية، وأيضا تعتبر قناة وان ميكس من القنوات التي أثبتت نفسها أمام مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، فهي تقوم باختيار افضل افلام الرعب وعرضها على، وايضا تعرض الافلام الكوميديه والرسوم المتحركه، كما انها تقوم بعرض اعمال دراميه مصريه فهي جمعت بين العرب والاجانب في امور كثيره من اجل ارضاء جميع آراء المشاهدين مما اكسبها شهرة كبير.

تردد قناة وان ميكس 

من القنوات السهله والبسيطه الوصول الوصول الى ترددها وارجع ذلك الى نشر التحديثات المستمرة، وذلك من اجل الحفاظ على جودة المشاهدة والبث دون انقطاع ووضوح الصوت والصورة، والترددات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر فقد يتابع الكثير من الناس القناه ويبحث عن الترددات ويأتي التردد كما يلي:

  • التردد هو 11842.
  • الجودة هي SD.
  • معدل الترميز هو 27500.
  • القمر الصناعي النايل سات.

طريقة تنزيل قناة وان ميكس الجديد

يمكن تنزيل قناة وان ميكس الجديد بكل سهولة بعد معرفة التردد ومعدل الترميز والقمر الصناعي كلما يتم احتياجه هو متخصص في ضبط أجهزة الاستقبال، ويتم التنزيل كما يلي:

  • يتم فتح قائمة الاعدادات بالضغط على كلمة الإعدادات بالريموت ثم يتم الضغط على ايقونه اضافه قناه جديده.
  • يتم الدخول على البيانات لتنزيل القناة الجديدة وهي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح الخطأ والقمر الصناعي.
  • بعد ذلك يتم مراجعة البيانات التي تم كتابتها في الايقونه ثم يتم الضغط على كلمة بحث وسوف يتم تنزيل القنوات على الجهاز.

يشمل البرامج الشبابية والترفيهية، إلى جانب برامج تعزز الثقافة والوعي العام وتغطي الأحداث الرياضية والاجتماعية والثقافية.

تتميز قناة وان ميكس الجديد بتقنية عرض متطورة وجودة عالية للصورة والصوت، كما تعتمد على فريق عمل مؤهل ومتخصص في مجال الإعلام والتلفزيون. يمكن مشاهدة برامج قناة وان ميكس على التلفزيون وعبر الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة