ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز المسيل في اليابان ليصل لـ 18.89 دولار – البوكس نيوز

ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز المسيل في اليابان ليصل لـ 18.89 دولار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز المسيل في اليابان ليصل لـ 18.89 دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز المسيل في اليابان ليصل لـ 18.89 دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انخفض المتوسط الشهري للسعر الفوري للغاز الطبيعي المسجل في مركز هنري بالسوق الأمريكي خلال شهر فبراير 2023 إلى 2.38 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية وذلك وفقا لتقرير التطورات البترولية العالمية .


 

وأشار التقرير الصادر عن منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول “أوابك” ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز الطبيعي المسيل في اليابان خلال شهر يناير 2023 بمقدار 0.55 دولار لكل مليون  وحدة حرارية بريطانية، ليصل إلى 18.89 دولار لكل مليون  وحدة حرارية بريطانية. 


 


وتابع التقرير ،ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز الطبيعي المسيل في كوريا الجنوبية بمقدار 0.73 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، ليصل إلى 24.93 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.


 

وذكر التقرير، ارتفاع متوسط أسعار استيراد الغاز الطبيعي المسيل في الصين بمقدار 0.75 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، ليصل إلى 17.30 دولار لكل مليون  وحدة حرارية بريطانية


 


 


وأوضح التقرير ،أن صادرات الدول العربية من الغاز الطبيعي المسيل إلى اليابان وكوريا الجنوبية والصين وتايوان بلغت حوالي 5.202 مليون طن خلال شهر يناير 2023 مستأثرة بحصة بلغت 25.9 من الإجمالي.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة