أسعار النفط تسجل 76.44 دولار لبرنت و72.33 دولار للخام الأمريكى – البوكس نيوز

أسعار النفط تسجل 76.44 دولار لبرنت و72.33 دولار للخام الأمريكى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار النفط تسجل 76.44 دولار لبرنت و72.33 دولار للخام الأمريكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار النفط تسجل 76.44 دولار لبرنت و72.33 دولار للخام الأمريكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقرت أسعار النفط، اليوم الجمعة، 76.44 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 72.33 دولار.


 


ووافق مجلس الوزراء العراقي، على تلبية احتياجات لبنان من مشتقات النفط؛ لتشغيل معامل إنتاج الكهرباء في ذلك البلد.


 


وذكر مجلس الوزراء – في بيان أوردته قناة “السومرية نيوز” العراقية – أنه التزامًا بالروابط الأخوية للعراق مع أشقائه العرب، بالوقوف معهم ومساندتهم في مختلف الظروف والأزمات، فقد وافق مجلس الوزراء على تلبية احتياجات لبنان من مشتقات النفط؛ لتشغيل معامل إنتاج الكهرباء في لبنان، وتجديد اتفاقية التزويد، بشروطها الحالية، سنة ثالثة إضافية بدءًا من أكتوبر المقبل.


 


وأشار إلى التزام شركة “سومو” بتجهيز كامل العقد القديم، وزيادة العقد القديم للنفط الأسود إلى 1.5 مليون طن سنويًا، وإبرام عقد جديد للنفط الخام بمليوني طن سنويًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة