إزاى تحجز ميعاد بالبنك قبل ما تزوره؟ فى برنامج بنكنوت على “نغم FM” – البوكس نيوز

إزاى تحجز ميعاد بالبنك قبل ما تزوره؟ فى برنامج بنكنوت على “نغم FM” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول إزاى تحجز ميعاد بالبنك قبل ما تزوره؟ فى برنامج بنكنوت على “نغم FM” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إزاى تحجز ميعاد بالبنك قبل ما تزوره؟ فى برنامج بنكنوت على “نغم FM”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يناقش برنامج بنكنوت والذى يقدمه الإعلامى أحمد يعقوب رئيس قسم الاقتصاد بجريدة البوكس نيوز، على راديو “نغم إف إم” اليوم الثلاثاء، إزاى تحجز ميعاد فى فرع البنك قبل ما تزوره؟، وذلك من خلال استضافة خبراء ومتخصصين.


 


ويُذاع برنامج بنكنوت على إذاعة “نغم إف إم” من الساعة 12 ظهرًا وحتى الواحدة ظهرًا، وذلك للموسم الـ4 على التوالى، ويُعد أكبر برنامج اقتصادى شامل فى مصر، يقدمه الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة “البوكس نيوز” والإذاعية ميرا العامرى، ويُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع، برعاية البنك الأهلى المصرى وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة