إزاي تعرف الفرص الاستثمارية على بوابة هيئة المجتمعات العمرانية..فيديو – البوكس نيوز

إزاي تعرف الفرص الاستثمارية على بوابة هيئة المجتمعات العمرانية..فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول إزاي تعرف الفرص الاستثمارية على بوابة هيئة المجتمعات العمرانية..فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إزاي تعرف الفرص الاستثمارية على بوابة هيئة المجتمعات العمرانية..فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينشر” البوكس نيوز” فيديو يوضح خطوات استعراض الفرص الاستثمارية على بوابة خدمات المستثمرين لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لحجز الأراضي، وذلك فى إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المستمر، نحو التحول الرقمي لتسهيل جميع خدماتها، ودفع عجلة الاستثمار بالمدن الجديدة.


 


وأتاحت وزارة الإسكان، بوابة لخدمات المستثمرين، تعرض جميع الفرص الاستثمارية التي تتاح شهريًا بالمدن الجديدة، وستبدأ البوابة بعرض الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة، مع قيام المستثمرين بالتقدم لحجز تلك الفرص إلكترونياً من خلال تلك البوابة.


 


 


وتبدأ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعرض (25) قطعة أرض بأنشطة خدمية بمساحات مختلفة، فى 6 مدن جديدة (القاهرة الجديدة – الشيخ زايد – الشروق – العبور الجديدة – أسيوط الجديدة – المنيا الجديدة).


 


 


يستمر إتاحة قطع الأراضي المذكورة للحجز حتى الساعة 12 ظهر يوم الإثنين 15 مايو الجارى، من خلال الدخول إلى بوابة خدمات المستثمرين “https://assign.newcities.gov.eg”; للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة، وتسجيل حساب المستثمر، والتأكد من صحة البريد الإلكتروني عند إدخاله، حيث يُعد البريد الرسمي لجميع المراسلات، ويتم إضافة بيانات الشركة أو الشركات الخاصة بالمستثمر، ولا يتم قبول تسجيل بيانات الأفراد أو المنشآت الفردية، بعدها يتم اختيار الفرصة الاستثمارية المرغوب بها وتحديد الشركة التي سيتقدم من خلالها، ورفع جميع المستندات الفنية والمالية المطلوبة واستكمال ملء البيانات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة