البوكس نيوز – مصطفى وزيرى: افتتاح المتحف اليونانى الرومانى بعد تطويره خلال أسابيع

البوكس نيوز – مصطفى وزيرى: افتتاح المتحف اليونانى الرومانى بعد تطويره خلال أسابيع

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصطفى وزيرى: افتتاح المتحف اليونانى الرومانى بعد تطويره خلال أسابيع ،

كشف الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار عن افتتاح المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه المتحف الوحيد المتخصص في آثار العصر اليوناني والروماني، وستعرض به لأول مرة قطع أثرية من الآثار الغارقة.


 


وقال إنه بالنسبة لقصر محمد علي بشبرا، تم الانتهاء منه تمامًا وجاهز للافتتاح، وهو الأمر كذلك بالنسبة لمتحف عواصم مصر.


 


وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير بمقر وزارة السياحة والآثار للإعلان عن مجموعة من التسهيلات والتيسيرات لمواطني عدد من الدول للحصول على تأشيرة دخول مصر.


 


 


وقال إنه بالنسبة لمواطني دولة الصين يستطيعوا الحصول على تأشيرة دخول اضطرارية من المنافذ والموانىء المصرية، وموطني دولة الهند يستطيعوا الحصول على تأشيرة دخول من المنافذ والموانيء المصرية، وبالنسبة للأتراك والجزائريين والمغاربة والإيرانيين والاسرائليين، سيتم الإعلان عنها قريبا.


 


وكشف عن إصدار تأشيرة 5 سنوات متعددة تم الاتفاق على أن تكون قيمتها 700 دولار، وسيتم الإعلان عن بدء تفعيلها قريبًا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة