المصرية للاتصالات “WE” تتيح مكالمات الأرضى والمحمول والرسائل النصية للسودان مجانًا – البوكس نيوز

المصرية للاتصالات “WE” تتيح مكالمات الأرضى والمحمول والرسائل النصية للسودان مجانًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول المصرية للاتصالات “WE” تتيح مكالمات الأرضى والمحمول والرسائل النصية للسودان مجانًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المصرية للاتصالات “WE” تتيح مكالمات الأرضى والمحمول والرسائل النصية للسودان مجانًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الشركة المصرية للاتصالات “WE” عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن إتاحة مكالمات التليفون الأرضي ومكالمات ورسائل الهاتف المحمول مجانًا وبلا حدود لمدة أسبوع كامل، وذلك تحت شعار “إطمن على أهلك وحبايبك في السودان”.


 


وأوضحت الشركة إنها ستتيح المكالمات المجانية من أي تليفون أرضي أو أي هاتف محمول، سواء مكالمات أو رسائل، إلى أي تليفون أرضي أو هاتف محمول في السودان الشقيق بداية من يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري ولمدة أسبوع كامل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة