انخفاض واردات الولايات المتحدة من النفط لتصل لـ6.3 مليون برميل يوميا – البوكس نيوز

انخفاض واردات الولايات المتحدة من النفط لتصل لـ6.3 مليون برميل يوميا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول انخفاض واردات الولايات المتحدة من النفط لتصل لـ6.3 مليون برميل يوميا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض واردات الولايات المتحدة من النفط لتصل لـ6.3 مليون برميل يوميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ارتفع المخزون التجارى النفطي فى دول منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية خلال شهر يناير 2023 بمقدار 22 مليون برميل مقارنة بالشهر السابق ليصل إلى حوالى 2873 مليون برميل، بينما استقر المخزون الإستراتيجى عند نفس المستوى المسجل خلال الشهر السابق البالغ حوالى 1513 مليون برميل وذلك وفقا لتقرير التطورات البترولية العالمية.


وأضاف التقرير الصادر عن منظمة الأقطار العربية المصدرة للنفط “أوابك “انخفاض واردات الولايات المتحدة الأمريكية من النفط الخام خلال شهر فبراير 2023 بنسبة %5.2 لتصل إلى حوالى 6.3 مليون برميل يوميا، بينما ارتفعت صادراتها من النفط الخام بنسبة %17.8 لتبلغ حوالى 4.2 مليون برميل يوميا.


وتابع التقرير، انخفاض واردات الولايات المتحدة الأمريكية من المنتجات النفطية خلال شهر فبراير 2023 بنسبة 0.1% لتصل إلى حوالي 2.1 مليون برميل يوميا، كما انخفضت صادراتها من المنتجات النفطية بنسبة 3.8% لتبلغ حوالى 5.9 مليون برميل يوميا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة