تعرف على وحدات المرور الأكثر ترخيصا للسيارات خلال أبريل 2023 – البوكس نيوز

تعرف على وحدات المرور الأكثر ترخيصا للسيارات خلال أبريل 2023 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول تعرف على وحدات المرور الأكثر ترخيصا للسيارات خلال أبريل 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على وحدات المرور الأكثر ترخيصا للسيارات خلال أبريل 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف أخر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين، أن وحدة مرور القاهرة الجديدة حصدت المركز الأول فى الأكثر ترخيصا للمركبات الزيرو- بين وحدات المرور على مستوى الجمهورية.


 


وسجلت وحدة القاهرة الجديدة،  554 مركبة ثم وحدة مرور مدينة نصر 488، فوحدة المنصورة 432 مركبة ثم وحدة مرور فيصل 425 مركبة ثم وحدة مرور حدائق الأهرام 401 مركبة ، وذلك خلال أبريل 2023 .


يذكر أن تقرير شهر مارس 2023 قد أوضح أن وحدة مرور القاهرة الجديدة حصدت المركز الأول للسيارات الأكثر ترخيصا للمركبات الزيرو- بين وحدات المرور على مستوى الجمهورية حيث سجلت 554 مركبة ثم وحدة مرور مدينة نصر 488 مركبة ثم وحدة المنصورة 432 مركبهة ثم وحدة مرور فيصل  425 مركبة سيارة ثم وحدة مرور حدائق الأهرام 401 مركبة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة