رئيس جهاز بدر: بدء تسليم وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام – البوكس نيوز

رئيس جهاز بدر: بدء تسليم وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول رئيس جهاز بدر: بدء تسليم وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس جهاز بدر: بدء تسليم وحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه من المقرر بدء تسليم والمرحلة الأولى لوحدات موظفي العاصمة الإدارية الجديدة ، خلال أيام، لافتا إلى أنه جارى الانتهاء من كافة الأعمال اللازمة لاستقبال موظفي العاصمة الإدارية الجديدة.


 


وأضاف المهندس عمار مندور، أن المرحلة الثانية من مشروع عمارات سكن موظفي  العاصمة الإدارية الجديدة  تتضمن  ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدات سكنية،  لافتا إلى أنه جارى الانتهاء من اعمال  المرافق  والطرق وتنسيق الموقع واعمال الكهرباء بالمشروعوذلك بالتزامن مع تنفيذ العمارات.


وقال أنه وجه  بزيادة  أعداد العمالة بالمشروع،  ودفع الأعمال الجارية،  مشدداً  على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال ( الإسكان – المرافق – الطرق –  تنسيق الموقع )، وخروج المشروع بجودة عالية، والالتزام بمعدل الأداء خلال الفترة المقبلة،  والخطة الزمنية لاستلام المشروع. 


 


وأكد أن متوسط نسبة التنفيذ للعمارات بلغ 87% من المشروع،  كما  تخطى متوسط تنفيذ اعمال الكهرباء نسبة  40%،  وتم توريد الكابلات بالمشروع. 


 


وأضاف المهندس سيد سلامة، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للمرافق،  أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيد أعمال المرافق( مياه وصرف ورى وطرق “فرمة”)، كما بلغ متوسط نسبة التنفيذ 80 %. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة