سعر كيلو الفراخ يسجل 63 جنيهًا تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

سعر كيلو الفراخ يسجل 63 جنيهًا تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول سعر كيلو الفراخ يسجل 63 جنيهًا تسليم أرض المزرعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعر كيلو الفراخ يسجل 63 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد أسعار الدواجن فى السوق، تحرك بحوالي جنيه واحد فقط، وسجل سعر كيلو الدواجن فى المزرعة 63 جنيهًا، ويصل سعر الكيلو للمستهلك بين 70 و75 جنيهًا بحسب المنطقة، وذلك مع زيادة المعروض فى الأسواق فى الفترة الحالية.


 

وأشارت شعبة الدواجن، إلى أن سعر البيض سجل 81 جنيهًا لكرتونة البيض الأبيض، وبلغ سعر البيض البلدى 99 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 88 جنيهًا للكرتونة، ويضاف 10 إلى 15 جنيها على هذه الأسعار كتكلفة النقل ومكاسب التجار.


 


وسجل سعر الكتكوت الأبيض 12 جنيها والكتكوت الساسو  10 جنيها والكتكوت بلدى 6.5 جنيها والكتكوت الهجين 6.5 جنيه الفيومى على وشه 9 جنيهات والبط المولر27 جنيها وبلغ سعر البط المسكوفى 29 جنيها والبط البيور 19 جنيها والسمان عمر أسبوعين 7 جنيهات.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة