عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص – البوكس نيوز

عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عضو بجمعية رجال الأعمال: مناخ الاستثمار في مصر جاذب.. ويتميز بتنوع الفرص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال محمد عادل حسني، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن مناخ الاستثمار في مصر جاذب للمستثمرين نظرا لتوافر الفرص غير المحدودة والمتنوعة في الصناعة والزراعة والتصدير بجانب الموقع الجغرافي وحجم السوق الضخم والمؤهل لنفاذ الصادرات إلى مختلف دول العالم.


 


وأضاف “عادل”، في تصريح خاص لـ”البوكس نيوز” :”لدينا الثقة الكاملة في أن هذه الفرص الاستثمارية المتاحة تمنحنا القدرة على تجاوز مختلف التحديات الظاهرة والمعروفة وأيضًا حلولها معروفة، ويبقى أن نتخذ خطوات جادة نحو تشجيع رؤوس الأموال المحلية والأجنبية للاستثمار في مصر”.


وأكد أن مناخ الأعمال في مصر يتمتع بمقومات عديدة من طاقات بشرية ووفرة الأراضي والطاقة المتنوعة وهو ما يمثل فرصا للتصنيع والتصدير وعمل قاعدة إنتاجية ضخمة تحد من الاستيراد وتحقق طفرة في أرقام التصدير.


 


وقال إن القطاع الخاص يقف خلف القيادة السياسية ونستطيع مع منظمات المجتمع المدني وتكاتف الشعب المصري تجاوز أية تحديات أو أزمات مستقبلية.


 


وأشار إلى أهمية تحفيز القطاع الخاص نحو ضخ المزيد من الاستثمارات لزيادة الناتج المحلي الإجمالي باعتباره مؤشر قوي على قدرة الدولة على تجاوز التحديات الاقتصادية الصعبة.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة