عضو شعبة الذهب: تراجع الطلب على السبائك والجنيهات الذهب – البوكس نيوز

عضو شعبة الذهب: تراجع الطلب على السبائك والجنيهات الذهب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول عضو شعبة الذهب: تراجع الطلب على السبائك والجنيهات الذهب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عضو شعبة الذهب: تراجع الطلب على السبائك والجنيهات الذهب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب في الغرفة التجارية، إن السعر العالمي للذهب تقريباً ارتفع أكثر من 40 دولارا فى حين السعر المحلى للذهب كان يسجل استقرار ملحوظ وشهدتا بعض التحرك المحدود بسبب تراجع ملحوظ فى الطلب على سبائك الذهب فى مصر.


 


وأشار في تصريحات لـ”البوكس نيوز”، أن عودة الهدوء لسوق الذهب بعد موجة كبيرة من الارتفاعات وصلت بسعر الذهب إلى مستويات 2900 جنيه فى بعض أيام ذروة الطلب، لكننا نلاحظ الآن هبوط فى الطلب بعد تأكيدات عدة بأن أسعار الذهب مبالغ فيها.


 


وقدر سامح عبد الحكيم أن يشهد سوق الذهب مزيد من الهدوء والاستقرار مع اتاحة معروض يكفي الطلب خاصة أن الطلب انخفض في اليومين الماضيين وهو ما ينذر بمزيد من الهبوط في حالة استمرار الهبوط في الطلب من قبل المستهلكين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة