مركز تحديث الصناعة يبحث مع غرفة الأخشاب خطط تطوير القطاع – البوكس نيوز

مركز تحديث الصناعة يبحث مع غرفة الأخشاب خطط تطوير القطاع – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مركز تحديث الصناعة يبحث مع غرفة الأخشاب خطط تطوير القطاع ،

فى إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة وغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، عقدت المدير التنفيذي للمركز دعاء سليمة اجتماعاً مع المدير التنفيذى للغرفة المهندس أيمن هيكل، وذلك لبحث المشروعات والخطط المشتركة لتطوير قطاع الأثاث خلال الفترة المقبلة.


 


وناقش الاجتماع أهم المحاور التي سيتم العمل عليها بين الجانبين والتي تتمثل في تفعيل ملف تعميق التصنيع المحلي والترويج للفرص الاستثمارية في قطاع الأخشاب والأثاث، وكذلك العمل على ملف ربط الصناعة بالأكاديميا من خلال الاستفادة من أفكار الباحثين والطلاب أيضاً في مختلف الجامعات والمراكز البحثية لحل المشكلات التي تواجه القطاع.


 


كما تم الاتفاق على تنظيم عدد من الزيارات المشتركة لتفعيل ملف التدريب الفني وتطوير العمالة بالمهارات اللازمة من أجل تطوير صناعة الأخشاب والأثاث.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة