واردات مصر من البوتاجاز تواصل التراجع وتسجل 123 ألف طن يناير الماضى – البوكس نيوز

واردات مصر من البوتاجاز تواصل التراجع وتسجل 123 ألف طن يناير الماضى – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من واردات مصر من البوتاجاز تواصل التراجع وتسجل 123 ألف طن يناير الماضى ،


واصلت معدلات استيراد البوتاجاز في مصر التراجع في الفترة الأخيرة، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حيث بلغ حجم الواردات المصرية من البوتاجاز نحو 123 ألف طن في شهر يناير الماضي، بينما كانت نحو 133 ألف طن في شهر يناير عام 2022، بتراجع بلغ نحو 10 آلاف طن.


 


وحققت معدلات استيراد البوتاجاز تراجعا ملحوظا في الفترة الأخيرة، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حيث بلغت الكميات المستوردة نحو 129 ألف طن في شهر سبتمبر الماضي، مقابل 174 ألف طن في شهر سبتمبر عام 2021، بتراجع بلغ نحو 45 ألف طن.


 


وتشير بيانات الجهاز إلى أن تراجع الاستيراد جاء بالتزامن مع تراجع طفيف شهدته معدلات استهلاك البوتاجاز في نفس الفترة، حيث بلغ حجم الاستهلاك نحو 266.6 ألف طن في شهر سبتمبر الماضي، مقابل 273.6 ألف طن في نفس الشهر عام 2021، بتراجع بلغ نحو 7 آلاف طن.


 


وتواصل معدلات استيراد البوتاجاز التراجع في الفترة الأخيرة، وفقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حيث بلغ حجم الاستيراد من البوتاجاز نحو 103 ألف طن في شهر أغسطس الماضي، بينما كان نحو 125 ألف طن في شهر أغسطس عام 2021، بتراجع بلغ 22 ألف طن.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة