وزيرة التعاون الدولى تعقد لقاءات مع منصة البنك الدولى خلال اجتماعات الربيع – البوكس نيوز

وزيرة التعاون الدولى تعقد لقاءات مع منصة البنك الدولى خلال اجتماعات الربيع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول وزيرة التعاون الدولى تعقد لقاءات مع منصة البنك الدولى خلال اجتماعات الربيع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزيرة التعاون الدولى تعقد لقاءات مع منصة البنك الدولى خلال اجتماعات الربيع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خلال اجتماعات الربيع للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي 2023، التي عُقدت بواشنطن خلال الفترة من 10-16 أبريل الجاري، عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، لقاءات إعلامية مع مجموعة GZero Media، ومجموعة البنك الدولي، حول إطار الشراكة القطرية بين مصر والبنك الدولي 2023-2027، والمباحثات التي تم عقدها في سبيل الإعداد للاستراتيجية الجديدة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني والجهات الوطنية الحكومية. 


 


كما تناولت المقابلات الحديث حول الأزمة الاقتصادية التي تواجه العالم في الوقت الحالي وسبل تعزيز دور التعاون الدولي وبنوك التنمية متعددة الأطراف لدعم الدول النامية والاقتصاديات الناشئة، إلى جانب سرد الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية لمواجهة التطورات العالمية الحالية. فضلا عن الحديث حول نتائج مؤتمر المناخ COP27 والجهود التي تقوم بها مصر في ضوء رئاستها للمؤتمر لتعزيز العمل المناخي والتمويل العادل.


 

وشاركت وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، في فعاليات اجتماعات الربيع للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي، والتي انعقدت تحت شعار «الطريق إلى المستقبل: بناء القدرة على الصمود وإعادة تشكيل التنمية»، بمشاركة محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية والتنمية، وكبار المسؤولين من القطاع الخاص، وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والأوساط الأكاديمية، وذلك لمناقشة القضايا ذات الاهتمام العالمي، حيث شاركت “المشاط” في العديد من الفعاليات كما عقدت اجتماعات ثنائية مع العديد من مسئولي المؤسسات الدولية وشركاء التنمية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة