909 محطة تموين بالغاز.. استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات فى 7 معلومات – البوكس نيوز

909 محطة تموين بالغاز.. استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات فى 7 معلومات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول 909 محطة تموين بالغاز.. استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات فى 7 معلومات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 909 محطة تموين بالغاز.. استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات فى 7 معلومات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينعكس استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات ايجاباً بشكل مباشر على المواطن والذى يستفيد من التكلفة المنخفضة لمتر الغاز الطبيعى مقارنة بسعر لتر البنزين مما يشجع زيادة الاقبال على استخدام الغاز بالإضافة الى الفوائد البيئية والفوائد الاقتصادية الأخرى متمثلة فى تخفيض استهلاك البنزين وفيما يلى أهم المعلومات عن التوسع الجارى في منظومة استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات وكانت كالتالى..


1- إقامة 61 محطة جديدة لتموين السيارات للعمل بالغاز الطبيعي فى الفترة من يوليه 2022 وحتى نهاية مارس 2023 .


2- وصل إجمالى المحطات إلى 688 محطة تم تشغيلها.


3- 221 محطة أخرى جارى الاعداد لتشغيلها خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الاعمال المنفذة فيها ليصبح إجمالي المحطات التي تقدم خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعى 909 محطة .


4- من المستهدف الوصول إلى 1000 محطة موزعة على مستوى الجمهورية  الفترة المقبلة.


5-تم تحويل حوالى 50 الف سيارة للعمل بالوقود المزدوج (بنزين / غاز) خلال الفترة يوليه 2022 – مارس 2023 .


6-وصل إجمالي عدد السيارات التي تم تحويلها منذ بدء النشاط  الى حوالي 500 ألف سيارة.


7- تم تشغيل 9 مراكز تحويل للسيارات خلال الفترة نفسها  ليصل الإجمالي إلى نحو 130 مركزاً للتحويل لخدمة العملاء على مستوى الجمهورية منذ بدء النشاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة