رابط نتائج مفاضلة الجامعة الافتراضية 2022 في سوريا

رابط نتائج مفاضلة الجامعة الافتراضية 2022 في سوريا
رابط نتائج مفاضلة الجامعة الافتراضية 2022 في سوريا

رابط نتائج مفاضلة الجامعة الافتراضية 2022 في سوريا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن نشر نتيجة المقارنة لهذا العام الدراسي ، مشيرة إلى أنه يمكن الاستعلام عنها بالتفصيل عبر المنصات المعروفة.

رابط نتائج مفاضلة الجامعة الافتراضية

صدرت نتيجة مقارنة الجامعات الافتراضية السورية 2022 مساء اليوم الاثنين 17 تشرين الأول ، بعد انتظار طويل للطلاب في الجمهورية خلال الأسابيع القليلة الماضية ، عقب نشر النتائج.

مفاضلة الجامعة الافتراضية السورية: اضغط هنا

تسعى الجامعة الافتراضية السورية إلى أن تكون من بين الجامعات ذات التصنيف العالمي وأن تصبح رائدة في عملية التعلم عبر الإنترنت في المنطقة وفي التأهيل المناسب للموارد البشرية.

كما تأمل في تلبية احتياجات سوق العمل الوطني في سوريا والوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط في العديد من المجالات ، والسعي لاستقطاب أفضل الخبرات التعليمية والبحثية ووضعها في شبكة علمية.

تأمل في توفير نظام حديث للتعلم والتدريب والبحث في المجالات الأكاديمية والمهنية التي ستمكن المتعلم والمتدرب من الانخراط بشكل فعال ومباشر في سوق العمل من خلال تطوير مهاراتهم وقدراتهم إلى التميز الإيجابي.

تعمل الجامعة الافتراضية على تلبية الاحتياجات الوطنية والعربية في العلوم والتكنولوجيا وتأهيل الكوادر البشرية وتطوير التوازن المعرفي للمجتمع وتنميته وتعزيز حركة التعريب بهدف نقل المعرفة في المنطقة العربية.

كما تحاول تطوير الطاقات وتوحيدها واستثمارها في التعلم عبر الإنترنت في مجالات التعلم الأكاديمي والمهني والتعلم مدى الحياة ، وإقامة علاقات طويلة الأمد مع خريجيها والمؤسسات التي ينتمون إليها بشكل إيجابي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة