موعد امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2021 في مصر

موعد امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2021 في مصر

تم الإعلان امس الثلاثاء عن النتائج النهائية لامتحانات الثانوية العامة والتي أعلن عنها الوزير الدكتور طارق شوقي من خلال مؤتمر صحفي في الصباح الباكر بمشاركة وزير التعليم العالي والتي أعلن عن نتائج الامتحانات وإعلان عن الطلاب الأوائل لهذا العام وقام بتقديم التهاني لهم، واعلن عن مؤشرات التنسيق الخاص بالكليات المختلفة.

امتحانات الدور الثاني في الثانوية العامة 2021 في مصر

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة سوف تكون في بداية شهر سبتمبر القادم، حيث يتوقع أداء أكثر من مائة وستون ألف طالب بامتحانات الثانوية العامة في الدور الثاني وذلك لمختلف المواد التي تم الرسوب فيها في الدور الأول.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني

تعد من اهم الأخبار  التي تشغل الطلاب هذا العام أخبار امتحانات الدور الثاني التي من المتوقع أن يؤديها عدد كبير من الطلاب في الأيام القادمة، يمكنك ان تزور موقع وزارة التربية والتعليم والاطلاع على آخر التطورات التي تخص الامتحانات والتنسيق الخاص بالمرحلة الثانية، حيث يتقدم أكثر من مائة ألف طالب بالقسمين الأدبي والعلمي لأداء امتحانات الدور الثاني في مصر.

نتيجة الثانوية العامة

ظهرت امش نتيجة الثانوية العامة بعد أسابيع من أداء الامتحانات للطلاب بمختلف الأقسام الأدبية والعلمية والتي كانت تشهد عدد من التصريحات والشكاوي المختلفة حول صعوبة المواد وعدم قدرة الطلاب في فهم بعض الأسئلة، يمكنك الأن ان تحصل علي النتيجة الخاصة بك من خلال رقم الجلوس الشخصي.

نتيجة الثانوية العامة في مصر تعد من اهم الأخبار التي يسعى إليها الكثير من الطلاب فهي تعد الخبر الأبرز والأهم لجموع الطلاب والأهالي في جميع المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة