البوكس نيوز – بعد إقالته وزير الجيش.. تظاهرات غاضبة ضد نتنياهو في شوارع إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – بعد إقالته وزير الجيش.. تظاهرات غاضبة ضد نتنياهو في شوارع إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد إقالته وزير الجيش.. تظاهرات غاضبة ضد نتنياهو في شوارع إسرائيل . جريدة البوكس نيوز ،

ذكرت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد، أن المدن الإسرائيلية الرئيسية تشهد تظاهرات كبيرة ضد الإصلاح القضائي وحكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو في هذه الأثناء.

وجاءت تلك التظاهرات عقب قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بإقالة وزير الجيش يؤآف غالانت من منصبه، بعد دعوة الأخير إلى وقف التعديلات القضائية التي تعتبرها المعارضة “انقلابًا” ويصفها الائتلاف الحكومي بأنها “إصلاحات”.

اقرأ ايضا: وزير الجيش الإسرائيلي يُهدد نتنياهو بالاستقالة لهذا السبب

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن قادة الاحتجاجات أعلنوا التظاهر أمام المجمع الحكومي في تل أبيب عقب الإعلان عن إقالة وزير الجيش.

وخلال الاحتجاجات، قام المتظاهرون الإسرائيليون باختراق حاجز للشرطة نحو منزل رئيس الحكومة نتنياهو في مدينة القدس المحتلة وفق صحيفة “هآرتس” العبرية.

وطالب المتظاهرون، بإقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من منصبه، فيما علّق نتنياهو قائلاً: “علينا جميعًا أن نقف بحزم ضد العصيان العسكري”.

 

 

 

اقرأ ايضا: قلق إسرائيلي من عودة رعب العمليات التفجيرية في شوارع تل أبيب


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة