البوكس نيوز – علاء مبارك يشتبك مع الإسرائيليين لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – علاء مبارك يشتبك مع الإسرائيليين لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من علاء مبارك يشتبك مع الإسرائيليين لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز ،

واصل علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، الاشتباك مع الإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، الذي ينشط مبارك الأبن في التدوين عليه، ويلقى متابعة لصيقة من نشطاء إسرائيليين.
ونشر علاء مبارك، اليوم السبت، عدة تدوينات احتفالا بذكر انتصار مصر على إسرائيل في حرب العاشر من رمضان، عام 1393 هجرية، السادس من أكتوبر 1973 ميلادية.
ونشر مبارك الأبن، مقطع فيديو لـ “الضربة الجوية المصرية”، التي قادها والده، قائد القوات الجوية إبان الحرب، وقال علاء مبارك: “تحية واجبة إلى قواتنا المسلحة ولشهداء الوطن بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان”.
وفي تغريدة أخرى، نشر علاء مبارك مقتطفات من كلمات الرئيسين الراحل أنور السادات، وحسني مبارك، ووزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنرس كسينجر، وعلق عليها: “العاشر من رمضان هنري كيسنجر: إسرائيل فقدت ٤٠٠ دبابة و٤٠ طائرة في يومين وطلبت الإمداد العاجل من أمريكا”.
وسخر مبارك الأبن من تصريحات لرئيسة وزراء إسرائيل الراحلة جولدا مائير، التي قالت فيها: “مصر ستسترد جزءا كبيرا من سيناء عدا شرم الشيخ.. بالطبع شرم الشيخ لا”، إذ أرفق تلك التصريحات بعلامات تعجب.
ونشر علاء مبارك، فيديو بتصريحات قادة إسرائيليين إبان الحرب، يقرون فيها بالهزيمة التي تلقوها في تلك الحرب.
ورد الإعلامي الإسرائيلي، إيدي كوهين، على علاء مبارك، قائلا: “علاء بيه بعد ثغرة الدفرسوار يوم ١٢ أكتوبر المجيد عام ١٩٧٣ قلب البلدوزر أبو عومري آرئيل شارون الهزيمة الي صنعها سعد الشاذلي إلى نصر مؤزر لصالح الزعيمة جولدا مائير بأمارة النووي ما أستعملناهوش خالص (لم نستخدمه تماما) وأم الرشراش (منطقة على الحدود المصرية الإسرائيلية)بتاعنا والقدس الي عاوز (التي يريد) يحررها عبناصر (الرئيس الراحل جمال عبد الناصر) بتاعنا وسينا كلها برضك محتلة مع مطار اسماعيلية غرب القناة لغاية عام ٧٨ ينفع كدة يا زميلي”.
لكن علاء مبارك تجاهل تعليقات كوهين، ولم يدخل في جدل معه، علما بأنه سبق أن جادله في أمور عدة، كان آخرها التظاهرات الأخيرة في إسرائيل ضد التعديلات القضائية التي قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إرجاءها، علما بأن علاء مبارك حذف في وقت لاحق تعليقاته وردوده على كوهين، ما يشير إلى عدم رغبته في الدخول في أي حوار حتى لو جدلي مع إيدي كوهين.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة