المداح 24 – رابط مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24 الرابعة والعشرون

مسلسل المداح 3 الحلقة 24 الرابعة والعشرون

المداح 24 – رابط مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24 الرابعة والعشرون
المداح 24 – رابط مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24 الرابعة والعشرون

رابط مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة،المداح هو مسلسل من اعمال الدراما المصرية وتم عرضه لهذا العام في رمضان 2023 ،وتم عرض أولي حلقات المسلسل  يوم الاربعاء قبل رمضان بيوم من بطولة الفنان حمادة هلال .

ويعرض المسلسل المداح على قناة mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد على MBC مصر 2 عند الساعة 5:00 مساءً

مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24 ماي سيما

أحداث حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام

في بداية أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 حيث شاهدنا في الحلقات السابقة تتشاجر رحاب مع صابر لسماعه وهو يخبر تاج عن انجذابه لها، ويخبر عصام صابر عن شكه في الأمير خاصةً بعد تطور علاقته بهايم.

شاهد : مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام | كامل جميع الحلقات كاملة

تحرض منال – صابر ضد رحاب بأمر من أحلام، التي تخفي آثار جريمة القتل المتورط فيها حسن، وتسمع أمينة – صابر وهو يخبر هند عن نيته للتخلص من جنينها، فتحاول الهرب.

يقابل صابر – هايم ويشك فيه، ويحرض الأمير – صابر ضد إبراهيم، بينما يقتل أيمن – عمار بدلًا من حسن كقربان للجن لفتح المقبرة.

مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام الحلقة 24

تعلم أحلام بمحاولة منال تسميمها وتضع لها عملًا سحريًا، وترفض صفاء رحيل أمينة مع سليم، بينما يواجه صابر – عماد فينكر الأخير قرابته له.

يتشاجر صابر مع أحلام لتسببها في الوقيعة بينه وبين رحاب، لكنها تقنع حسن بحسن نيتها، وتخبر تاج عماد بحبها لصابر.

تكتشف رحاب كونها تحلم، ويُخبر إبراهيم، ونستكمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 من صابر بوصوله للخريطة الكاملة، ويخبر عصام – صابر عن رغبة هايم في رؤيته، بينما تخطط أحلام لجعل صابر يرى رحاب وزين سويًا.

تطلب هند من الأمير التلاعب بصابر وإخباره بقدرته على هزيمة الجن بالتخلص من جنين أمينة، ويهدد حمزة بقتل أمينة، بينما يحاول زين الاعتداء على رحاب فتصيبه في رأسه.

تقبل رحاب مساعدة زين لها لإصابة طفلها بحمى، فيما يتجنب صابر مقابلة تاج ويُخبئ أمينة ببيت والده دون علم حمزة، لكنه يخبر سليم بالأمر.

يساعد إبراهيم صابر على فك رموز الكتاب، ويواجه صابر أحلام وعز بإخفاء رحاب فينكران، وتتضح معرفة تاج بعماد.

يشك إبراهيم في عماد ويطلب منه مواجهته بصابر، بينما تشك رحاب في أحلام لاكتشافها أن الشقة التي تسكنها ملك عز، وتأمر هند – هايم بالسيطرة على المحيطين بصابر.

ينصح إبراهيم – صابر بعدم تصديق الأمير، ويشك صابر بمن حوله، وتهرب رحاب مع طفلها وتذهب إلى أحلام دون علم أحد.

يظهر الأمير ويخبر صابر بإجباره على العودة للعمل لصالح الجن ليطلقوا سراحه وبعدم أبوة صابر للطفل، وتحذر تاج – صابر من تصديقه، ويُصدم صابر لرؤية عماد مع إبراهيم.

تقتل هبة – عفاف بدلًا من صابر تحت تأثير المس ويُقبض عليها، وتخاف رحاب على ابنها من الجن فتطلب من صابر الطلاق، وتنقلب هند على هايم لتسببه في ما حدث لعائلة صابر دون موافقتها.

يكتشف صابر إصابة جمال بمس، ويخبر هايم – حسن بتجارته بالآثار ويحرض هبة على قتل صابر، بينما يخبر إبراهيم – صابر أن الخريطة فرعونية ويمكنه الوصول بها للكتاب.

تتشاجر رحاب مع صابر لرؤيتها له مع تاج، ثم يجد صابر وتاج خريطة في المغارة، ويحذر صابر – حمزة وسليم من زواج أمينة وجمال ويكتشف تسبب الأخير في ما حدث لأمينة.

يخبر إبراهيم – صابر بأسطورة تقول إن العلامة التي على يده ستوصله لكتاب مهم للجن مدفون بمقبرة فرعونية، فإذا وجد الكتاب استطاع هزيمة الجن.

يُقنع عماد – إبراهيم بتقديم برنامجه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحكي صابر لتاج عما يدور معه، ويحذر الجن – حمزة من إيذاء جنين أمينة التي ذهبت للمغارة لرؤية جمال.

المداح الجزء 3 حلقة 24

يحاول هايم إقناع زين بالعمل لصالحه لينتقم من صابر، ويتلاعب عماد بإبراهيم، وتخبر تاج – صابر أن العلامة التي تظهر على يده تخص ملوك الجن.

تُقنع أحلام – حسن بالعمل مع هايم، والذي يتضح عمله مع الجن، ويتلاعب أيمن بهبة بأمر من هايم، بينما يتشاجر صابر مع رحاب لخوفها على طفلها منه.

يشك صابر أن الجن سبب اختفاء الأمير، فيما تُصدم رحاب لرؤية زين بعد خروجه من السجن، وتفشل خطة حمزة لإجهاض جنين أمينة التي تغيب عن الوعي.

يخبر الأمير – صابر بزعامة هند لقبيلة مليكة، محذرًا إياه من انتقام حارس كتب الجن التي أحرقها، ويتسبب الجن في حادث لصابر والأمير فيختفي الأخير.

تظهر الجنية هند لصابر وتخبره أن الطفل ليس ابنه بل ابن الجن، وتخبر أحلام – صابر بضرورة التخلص من الطفل، ويخبر الأمير – صابر بضرورة سفره للبنان حتى يفهم ما يدور معه.

يطلب سليم من صابر مساعدة أمينة التي حملت دون زواج، فيكتشف صابر إصابتها بمس، ويتزوج حسن من أحلام فتصاب منال بصدمة، وتلد رحاب مبكرًا بعد ذهاب صابر وأمينة إلى المغارة المسكونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة