بابا المجال ۲۳ – رابط مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون كاملة

بابا المجال ۲۳ – رابط مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون كاملة
زقاق الجن ۲۳ – رابط مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون كاملة

رابط مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون كاملة على موقع برستيج، يتشوق المشاهدين والمتابعين من عشاق الدراما المصرية لمشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون كاملة، حيث يعرض مسلسل بابا المجال طيلة شهر رمضان 2023، وأصبح مسلسل بابا المجال حديث الجميع بسبب أحداثه، وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز قصة مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة والعشرون والقناة الناقلة وموعد العرض.

مسلسل بابا المجال الحلقه 23 الثالثة والعشرون


وتبدا في الأحداث في مسلسل بابا المجال الحلقة 23 :نساء عائلة الديب يُلقَّن درس لجميلة ونوسة، بينما يحاول عزوز إستمالة جميلة إليه لكي تتزوجه. تذهب بشاير وناهيا لعشم في السجن لكي يوافق على زواج إبنته من إبن عمها غزال.

شاهد مسلسل بابا المجال الحلقه 23 لاروزا

يعترف زكريا لزين أنه يتاجر في الآثار، ويطلب منه أخذ الذهب الذي كان يخبئه ولكنه يجده اختفى، ثم يموت زكريا متأثراً بجراحه بعد اشعال النيران في الخرابة. يعيد عزوز السيطرة على محلات زكريا ويحصل على صورة من خريطة الآثار.
شاهد ايضا : مسلسل بابا المجال الحلقه 22 لاروزا

يصل غزال للحارة لأخذ ثأر والده طراف من زين. يذهب أفراد عائلة الديب للسينما لإبعاد الشبهات عنهم أثناء قيام رجال رجب بتنفيذ خطة التخلص من زكريا وزين، اللذان ينجحا في التصدي لهم بمساعدة ناهيا.

يقنع زين – زكريا بإنهاء الاحتكار الذي كان يفرضه على السوق. يتعاون عزوز مع رجب في القضاء على زكريا والاستحواذ على الآثار، ويتفق مع جارحي على تسهيل دخوله للحارة.

يعرض زكريا على جميلة المال مقابل ترك زين، فتخطط للانتقام منه، بينما يعاني أفراد عائلة الديب بعد خروجهم خاليين الوفاض من الحارة، ويخطط عزوز للاستيلاء على ذهب زكريا.

يكتشف زكريا أن عائلته اتفقت مع طبيب مزيف يكتب له الدواء ويقنعه بمرضه بالسرطان؛ فيعلن الحرب عليهم ويطردهم من الحارة بعد تجريدهم من كل ما يمتلكوه.

تفقد بشاير الوعي بعد علمها بموت أخيها طراف، وينقلها زين للمستشفى. يَجرُد زين حسابات محلات عائلة الديب فيكشف عجزًا بمبلغ مالي كبير.

ترفض زهيرة العيش من أموال زين الجديدة وتترك بيت زكريا. تحاول حظ عمل سحر لكي تتزوج ابنتها مها من زين ولكي يتزوج عزوز من جميلة.

يكتشف زين وجود تلاعب في الحسابات، ويقوم زكريا بتنصيبه المعلم الجديد على عائلة الديب. يقوم عزوز بالتخلص من طراف، ويحاول التقرب من جميلة ولكنها تصده.

يحتفل أهالي عزبة شلبي بعودة زين وبراءته، بينما تفشل محاولة طراف لقتل زين بعد أن قامت ناهيا باستبدال طلقات المسدس بطلقات زائفة. يعطي زكريا لزين دفاتر أعماله ليتأكد بنفسه أن أمواله حلال.

تريد عائلة زكريا منحه الدواء الذي كانوا يعطونه له لجعل صحته تسوء، وتنضم جميلة لهم في تنفيذ الخطة. تحذر بشاير – ناهيا من التفكير في زين، بينما يستعد خال ناهيا -طراف- من أخذ ثأر زاهر من زين.

يُسلم زكريا – السفاح للشرطة، ويستعد زين للإفراج عنه ويقوم زكريا بالتحضير لاستقبال كبير احتفالاً ببراءة زين. يتضح أن جميلة قامت بتبديل زجاجة العصير، فقامت حبيبة بشرب السم بدلاً من زين وتم إسعافها لكنها فقدت الجنين.

يهدد زكريا ابن المسجون مساعد السفاح لكي يغير شهادته الزور ضد زين ويعترف بالحقيقة. يهجم رجال زكريا على السفاح وعصابته. تذهب حبيبة لزين في المستشفى وتضع له سمًا في العصير.

يتضح أن رجب كان يهدد زكريا فقط ولم يؤذي زين، وطلب منه إحضار بردية له التي تحتوي على خريطة للمقابر المغلقة، بينما يتم التحقيق مع ريحان وابنته زهيرة بخصوص تزوير شهادة ميلاد زين.

دخلت ناهيا غرفة زين بالمستشفى لتحاول قتله لكنه لم تستطع، ثم حكت لزين عن ظلم والده وقتله لأخيها. يتنكر رجب بزي طبيب لينتقم من زين ويتصل بزكريا أثناء إعطاء زين الحقنة.

يلتقي زكريا بزين ويعده بوقوفه بجانبه في محنته، بينما يصاب أفراد عائلة زكريا بخيبة الأمل بعد ضياع فرصتهم في اقتسام ثروته بينهم. يقول فرج لبشاير أنه تم العثور على زين حتى تأخذ بثأر ابنها منه في مقابل الزواج من ابنتها ناهيا.

يقف زين في طابور العرض في النيابة ليتعرف عليه مساعدين السفاح، اللذان يتعرفا عليه، وسط صدمة زين. يوزع زكريا أملاكه على أفراد عائلته ويجعل عزوز خليفته بعد مماته، وتستنجد زهيرة بزكريا لينقذ زين من حبل المشنقة.

يرسل رجب رجاله لبيت زكريا للبحث عن سبائك الذهب، بينما تعرف حبيبة ابنه زكريا أنها حامل، مما يثير غضب حظ والده زوجها عزوز. اعترفت زهيرة لزين انها اضطرت للهرب به وهو صغير لتبعده عن والده زكريا وماله الحرام، وقام والدها بتزوير شهادة ميلاد لزين باسم آخر وهو زين منصور أبو الليل.

يصيب زين نفسه حتى ينقل للمستشفى وبعد محاولة هرب فاشلة يقول للضابط حسن حكايته، بينما تحاول زهيرة الوصول لوالدها ريحان لكنها تكتشف أنه مسجون. يقابل زكريا و عزوز – رجب الخانكة ﻹتمام عملية بيع آثار.

بعد تدهور صحته، يجمع زكريا أفراد عائلته ليقسم ثروته عليهم بعد أن فقد الأمل في ايجاد زين; الذي ما زال محبوسًا على ذمة التحقيق.

تتوعد عائلة عشم للأخذ بثأر ابنهم زاهر من زين ابن زكريا الديب، بينما تعتقد الشرطة أن زين سفاح هارب من حكم بالإعدام وتقبض عليه.

يدير زين ورشة لتصليح السيارات. يعيش مع والدته زهيرة التي يريد أن تجري عملية زراعة للكبد، مما يثير استياء خطيبته جميلة التي تتطلع لعيش حياة مرفهة. أخفت زهيرة على زين حقيقة أن والده زكريا الديب ما زال على قيد الحياة.

موعد وقنوات عرض مسلسل بابا المجال

بالإضافة إلى ذلك يُعرض مسلسل بابا المجال الحلقه 23 dailymotion بطولة مصطفى شعبان في موسم رمضان 2223، عبر قناة النهار الفضائية في الساعة 10 مساءً، كما يعرض ايضا عبر، على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، إلى جانب عرضه عبر منصة واتش ات.

ومع ذلك صرحت كل من :-

  • قناة دي إم سي DMC
  • دي إم سي دراما DMC Drama
  • قناة النهار

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة