الاجهر ۲٤ – رابط مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة

الاجهر ۲٤ – رابط مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة
الاجهر ۲٤ - رابط مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة

مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون من بطولة عمرو سعد اون لاين وتحميل مباشر مسلسل الاجهر الحلقه 24 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون ماي سيما

الاجهر الحلقه 24 ماي سيما

تفوق مسلسل الاجهر الحلقة 24 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل الأجهر، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل الاجهر في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل الاجهر الحلقة 24 كاملة اونلاين .

شاهد ايضا : مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة والعشرون ماي سيما

احداث الحلقة الرابعة والعشرون من الاجهر

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل الاجهر الحلقة 24 حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة الحلقة الرابعة والعشرون من الاجهر الحلقة 24 ماي سيما للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث.

وشهدت الحلقات السابقة بان

  • سعداوي يعمل في تهريب الذهب، يهرب يوسف بعد اتهامه بقتل أمه ثم يخطفه عصران، ينقذ يوسف – سعداوي من القتل، ويختبئ يوسف لدى زكريا الذي يدعي أنه حفيده الأجهر ويرسله إلى كينيا.
  • يتعرض الأجهر لمحاولة قتل فاشلة فيعرف أن ميدا ابن سعداوي وراء ذلك، وفي فلاشباك، يتضح أن الأجهر ابن رجل ثري رفض الاعتراف به.
  • يصفع سعداوي – ميدا لمحاولته قتل الأجهر، بينما تسوء أحوال إخوة الأخير ما بين فقر واتهام بالسرقة وإدمان، يعترف الأجهر ونهلة بحبهما لبعضهما. ويستقبل الأجهر صديقه الخارج من السجن.
  • يلوم سعداوي – الأجهر على بحثه في الماضي وإتيانه بشتا، بينما يعاتب حسن – سعداوي على إخفائه سرا عن الأجهر، والذي يتفق مع أدهم الحوت على صفقة جديدة. يكلف عصران مساعده بالبحث عن هوية الأجهر.
  • يعاتب ميدا – سعداوي على إعطاء الأجهر ماله للصفقة الجديدة، ويعلم ميدا أن والد نهلة لا يعمل في الأوبرا فيساومه ليتزوجها. بينما تبحث ياسمين ابنة أدهم عن الأجهر لتعرف عن الأحجار الكريمة.
  • يهدد عصران – سعداوي للعمل تحت سيطرته فيرفض الأخير. بينما ترفض نهلة الزواج من ميدا، وينقذ الأجهر – أدهم من السرقة، فيضطر الأخير لدفع حصة أكبر في الصفقة.
  • يخبر أنوش – الأجهر بتهديد ميدا، فيجبر الأجهر – ميدا على الزواج من نولا، ويطلب عصران مقابلة ميدا، كما يهدد أدهم بالابتعاد عن مجال المجوهرات، ويُطرد إخوة الأجهر من بيتهم.
  • ونستكمل أحداث مسلسل الاجهر الحلقة 24 الرابعة والعشرون يتفق عصران مع ميدا لإحباط الصفقة بين سعداوي وأدهم. يسافر الأجهر إلى أفريقيا، يقابل باهي – هاشم عند شريف بالصدفة ويعرف من هو، تُضطر جميلة وعماد للمبيت في الشارع.
  • يسرق ميدا والليني المال قبل إتمام الصفقة، ويراهما حسن فيقتله الليني. يتهم أدهم – شريف وابنه بالتسبب في ما حدث. يساوم عصران – ميدا على قتله والده مقابل المال، بينما يهرب الأجهر من محتجزيه في أفريقيا.
  • يوبخ شريف – باهي على أوامره لعصران وينهي تعامله مع الأخير، فيهدده عصران بسر قتله ليوسف، يعود الأجهر من أفريقيا، ويخطف عصران – شتا ليأتي بالأجهر، الذي يعلم بخطة عصران لقتل سعداوي، ويسمم ميدا – الأخير.
  • يخبر سعداوي – الأجهر بتسميم ميدا له، وبهوية قاتل والدته، ويتوسل سعداوي للأجهر لينهي حياته فيطلق عليه النار ويخبر نهلة، فتطلب منه الابتعاد عنها، يسرق الليني محل سعداوي، ويرفض عصران إعطاء ميدا المال.
  • يعترف ميدا للأجهر بتحريض الليني وعصران له للتخلص من سعداوي. يقتل الليني – نجية، ثم يقتل الأجهر – الليني انتقامًا لسعداوي، ويحبس ميدا. يعرض الأجهر على عصران شراكة بينهما وبين أدهم، فيوافق عصران.
  • يُوظَّف هاشم لدى شريف. يقنع الأجهر – أدهم بالموافقة على الشراكة مع عصران. يخبر الأجهر – ميدا بأخذه معه إلى أفريقيا مقابل المال الذي استعاده من عصران، فتستمع نولا حديثهما وتعلم بموت والدها.
  • يصل الأجهر مع ميدا وويشي إلى أفريقيا للعمل، بينما يشكو عصران لأدهم محاربة شريف له، ويواصل شتا البحث عن إخوة الأجهر في الاسكندرية.
  • يهدد سليم – الأجهر بشأن التنقيب فيرفض الأخير التراجع، بينما يتخوف ميدا من الأمر، وتحضر نولا بلطجية للاستيلاء على محل سعداوي، وتخبر نهلة بحقيقة عمل والدها.
  • يتفق الأجهر مع رجل الأعمال فراس على التعاون في التنقيب عن الألماس، وتتسبب إدارة نولا لمحل سعداوي في مشاكل، بينما تنقذ نهلة حياة شريف.

مواعيد عرض مسلسل الاجهر

يُعرض مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد، ضمن مسلسلات رمضان 2024، بشكل حصري على قناة MBC مصر في تمام السابعة مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا .

  • العرض الأول: 7:00 مساءً.
  • الإعادة: 1:00 مساءً.

ابطال مسلسل الأجهر

بالإضافة إلى ذلك مسلسل «الأجهر» بطولة الفنانين: عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل الاجهر الحلقة 24 HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “الاجهر” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل الاجهر في رمضان 2024 مع نجوم الفن العربي في الوطن العربي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة