خان الذهب ٢۳ – رابط مسلسل خان الذهب الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة

خان الذهب ٢۳ – رابط مسلسل خان الذهب الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة
خان الذهب ٢۳ - رابط مسلسل خان الذهب الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة

مشاهدة مسلسل خان الذهب الحلقة 23 ، مسلسل “خان الذهب” يعتبر من الأعمال الدرامية البارزة التي تاتي من الأعمال في رمضان لعام 2023، يتحدث المسلسل عن إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول عائلتين معروفتين في مجال التجارة وتحدث بينهم عدة مشاكل وخلافات أسرية وتتوالى الأحداث.

مشاهدة مسلسل خان الذهب الحلقة 23

والان ناني الي أحداث مسلسل خان الذهب الحلقة 23 مع يبتز ضياء سالم ويطلب منه مبلغ كبير من المال حتى لا يُفشي أسراره، وتكتشف شمس ابتزاز زيد لها وتهديده بنشر فيديو لها، وتقبض الشرطة على أمير بتهمة الغش في الذهب.

شاهد ايضا : مسلسل خان الذهب الحلقة 22 تيليجرام كاملة رمضان 2023

وتخبر عذراء والدتها بانفصالها عن هيثم، وتحاول صابرين إقناع ليلى ببيع العمارة لسالم، ويتشاجر الأخير مع ضياء لعلاقته ببيداء، في حين يخون سالم وصابرين مع مديحة.

يعتذر أمير لشقيقه سالم لشكه فيه، وما زال ضياء يحاول الإيقاع ببيداء، ويوهمها بحبه، وينفصل هيثم عن عذراء.

وبعد ذلك تقبض الشرطة على حارث ويعترف بسرقته لمحل أمير، ويحاول الأخير الاعتذار لشقيقه سالم لاتهامه بالاشتراك في السرقة، ولكن صابرين تحرض سالم على أمير بعد أن قررت والدتهما نقل ملكية العمارة باسم أمير.

يحقق أمير نجاحً كبيرًا في سوق الذهب، ولكن محله يٌسرق ويكتشف من خلال الكاميرات بأن سالم وراء السرقة، وتنجب حياة طفلها الصغير سامي، ويعترف ضياء لبيداء بحبه لها، وتكتشف بيداء سرقة صابرين لكل أموال سامي.

تتشاجر حياة مع أمير لإصراره على عمل بيداء بالمحل. يحقق أمير مكسبًا كبيرًا ويُعيد لحارث أمواله كاملة، في الوقت الذي يحقد عليه سالم لعدم تحقيق ذلك. تسرق صابرين أموالًا من خزينة سالم.

تخبر ليلى أمير بأن صابرين هي التي سرقت أموال سامي، ويرفض سالم مساعدة شقيقه في العمل، في الوقت ذاته تشتعل نيران الغيرة بقلب حياة من علاقة بيداء بأمير.

يستاء أمير من بيع سالم لسيارة والده، ويفتتح أمير محله الجديد، يخبر ضياء  سالم بأنه يعرف بجريمة قتله لرنا، ويقنع ضياء بيداء بالعمل لدى أمير، وتطلب أم سالم منه استثمار أموالها في بيع الذهب.

يتوفى سامي، ويتلقى ابنيه العزاء، وتسعى صابرين للشجار مع حياة حتى تطردها من المنزل، وتفتح أم سالم وصية سامي ويثور ابنه سالم لتقسيم الورث بينه وبين أمير.

يُصاب سامي بأزمة قلبية، ويحاول أمير الاعتذار له وينال رضاه ويخبره بحمل زوجته فيسامحه والده، ولكن سالم وزوجته صابرين يدعيان كذبا بسرقة حياة لمجوهرتها.

يقدم أمير تصاميم جديدة لمحل الذهب، ولكن والده يرفضها، فيعرض عليه حارث العمل معه ضد والده، وتخبر حياة مير بحملها.

ونستكمل أحداث مسلسل خان الذهب الحلقة 23 يسعى أمير لنيل رضاء والده دون جدوى، ويعرض حارث منافس سامي وظيفة على حياة ولكنها ترفض، ويصطحب سالم أمير لبيت حياة ويطلبها رسميا من والدتها، ويدعي سالم أمام والده كذبا عدم مساندته، ويقام حفل زفافهما.

يوبخ سامي سالم لطرده حياة من العمل، ويطلب منها العودة مرة أخرى ولكنها ترفض، ويحاول أمير إقناع والدة حياة بالموافقة على زواجهما ولكنها تشترط وجود والديه لذلك.

يطلب سامي من حياة العودة للعمل، ولكن صابرين تزورها في المنزل وتوبخها وتطلب منها الابتعاد عن أمير، ويطرده والده من المنزل ﻹصراره على الزواج من حياة ورفض بيداء.

يخطب سامي بيداء ﻷمير، لكن الأخير يرفض إتمام الخطبة ويخبر والده بحبه لحياة ورغبته في الزواج منها، وتترك حياة العمل بمحل الذهب.

يٌقتل سمير داخل السجن في مشاجرة، وتقترح صابرين على سامي زواج أمير من شقيقتها بيداء.

يثور سامي عندما يعلم بكذب حمل صابرين، ويفكر سالم في الزواج من أخرى حتى ينجب، ويصل أمير لسمير، فيحاول سالم قتله قبل الاعتراف.

يسعى سالم لإبعاد حياة عن أمير، فيطلب من ضياء الزواج منها والسفر معها إلى بغداد، ويصل أمير لصاحب الدراجة البخارية، وتكتشف أم سالم خداع صابرين وكذبها بشأن حملها.

يظل أمير هائما على وجهه لفراق زوجته، ويتذكر تركه لزميلته حياة وإجبار والده على زواجه من ابنة عمه رنا، في حين تتعرف حياة على الدراجة البخارية التي استقلها قاتل رنا سابقا.

تتوفى رنا بالمستشفى متأثرة بجراحها، وتثبت تحقيقات الشرطة أن هناك دافع للقتل، وتحاول صابرين منع سالم من الاعتراف بالجريمة، وتخبره بحملها، فيطلب سالم من سمير الاختفاء كليا حتى لا تعثر عليه الشرطة.

وفي بداية الحلقة الاولي كانت رنا تخبر عائلة زوجها بحملها، فيسعد الجميع إلا صابرين زوجة سالم، وتتفق معه على إجهاض رنا، فيتوجه سالم للص سمير ويدفع له مقابل سرقة حقيبتها والتشاجر والتسبب في إجهاضها.

وموعد عرض مسلسل خان الذهب الحلقة 23 علي القنوات و الاوقات التالية

مفضل قناة إم بي سي العراق الخميس 13 ابريل 07:00 مساءً
مفضل قناة إم بي سي العراق الأحد 16 ابريل 06:00 صباحًا
مفضل قناة إم بي سي العراق الأحد 16 ابريل 12:30 مساءً
مفضل قناة إم بي سي العراق الأحد 16 ابريل 07:00 مساءً
مفضل قناة إم بي سي العراق الإثنين 17 ابريل 06:00 صباحًا

وفي النهاية قد ختمنا حلقة اليوم من مسلسل خان الذهب الحلقة 23 كاملة مع الفيديو .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة