أغنى شاب في مصر ينشر صورة عيديته قدرها 2900 دولار ويثير الجدل

أغنى شاب في مصر ينشر صورة عيديته قدرها 2900 دولار ويثير الجدل
أغنى شاب في مصر ينشر صورة عيديته قدرها 2900 دولار ويثير الجدل

جريدة البوكس نيوز : نتحدث اليوم حول أغنى شاب في مصر ينشر صورة عيديته قدرها 2900 دولار ويثير الجدل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أغنى شاب في مصر ينشر صورة عيديته قدرها 2900 دولار ويثير الجدل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار منشور على فيسبوك لشاب مصري جدلاً واسعاً بين الناشطين خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن عن المبلغ الذي تلقاه كـ”عيدية” من أهل والده.

وأوضح الشاب محمود بدري المعروف لدى نشطاء السوشيال ميديا بـ”أغنى شاب في مصر” أنه تلقى عيدية من أهل والده قدرها 2900 دولار أي ما يعادل 90 ألف جنيه مصري.

فيما شهد المنشور تعليقات مختلفة، منها من لم يصدقه وشكك في حديثه، وآخرون أطلقوا النكات وطالبوا بجزء من العيدية، بحسب ما ذكرت مواقع محلية.

وكان الشاب قد أثار الجدل مؤخراً بإهدائه شقيقته خاتم ألماس، وعلق “وعشان انتي زي الملايكة مكنش ينفع تلبسي الخاتم الألماس على الأرض فقررت اطلع ألبسهولك فوق في السماء بين النجوم والقمر”.

خاتم الماس

ولفت الشاب إلى أن سعر الخاتم الذي أهداه لشقيقته يبلغ سعره 12 ألف دولار.

كذلك أثار نفس الشاب جدلاً واسعاً من قبل بعد نشره نسخة من فاتورة أحد المقاهي، التي تشير إلى تناوله كوب كابتشينو وقطعة بان كيك فقط مقابل 54100 جنيه مصري، بحسب موقع “المصراوي”.

وعلق الشاب على صورته بصحبة كوب الكابتشينو التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”بحب أشرب الكابتشينو بالدهب.. طعم الدهب حلو جربوه”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة