أمريكي يشعل النار في منزله ويرتكب جريمة مروعة بحق جيرانه

أمريكي يشعل النار في منزله ويرتكب جريمة مروعة بحق جيرانه

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “أمريكي يشعل النار في منزله ويرتكب جريمة مروعة بحق جيرانه” ،

أضرم إيفرتون براون البالغ من العمر 56 عامًا، النار في منزله بضاحية بالتيمور في ولاية ماريلاند الأمريكية، ما أدى إلى قتل ثلاثة من جيرانه صباح 8 مايو الجاري.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن القتلى الثلاثة هم سارة ألاكوت (36 عامًا)؛ ساجار غيمير ( 24 عاما) ؛ وإسماعيل كوينتانيلا (41 عاما)، فيما لم يتضح سبب اندلاع أعمال العنف.

وأظهرت اللقطات التي وثقتها كاميرات المراقبة، رعب سكان المنطقة بعد رؤيتهم مشهد الحريق وسماع طلقات الرصاص، ففي إحدى مكالمات (911)؛ أخبرت امرأة أنها تسمع صراخ سيدة وأخرى أبلغت الشرطة أنها ترى جسد فتاة لا يبدو أنه يتحرك.

كما أفاد أحد المتصلين أن مطلق النار بدا وكأنه فجر منزله وبدأ في إطلاق النار على امرأة، فيما شوهدت الشرطة تصل إلى مكان الحادث حيث بدأ المشتبه به في إطلاق النار عليهم ولكنها قتلته.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة