استمرار غلق “شاطئ الموت” بالإسكندرية

استمرار غلق “شاطئ الموت” بالإسكندرية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “استمرار غلق “شاطئ الموت” بالإسكندرية” ،

قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية استمرار غلق شاطئ النخيل والمعروف بشاطئ الموت بغرب المدينة وعدم فتحه غدا السبت وهو ميعاد إعادة فتح الشواطئ بكافة أنحاء المدينة من أبوقير شرقا حتى أبوتلات غربا.

ويأتى قرار استمرار غلق شاطئ النخيل، لوجود قرار من النيابة العامة بغلق الشاطئ منذ حادث غرق ١٢ فردا ووجود تحقيقات لازالت جارية في أسباب غرق المصطافين بالشاطئ، إلى جانب وجود قرار من محافظ الإسكندرية أيضا بغلق الشاطئ ولم يصدر أي قرار آخر بشأنه رغم إعادة تخصيص الشاطئ لجمعية ٦ أكتوبر بقرار من المجلس التنفيذى للمحافظة.

كما أن الجمعية التي تدير الشاطئ، لم تقوم بأي أعمال تم الاتفاق عليها مع المحافظة والتي تضمنت أسوار خشبية بطول الشاطئ للتحكم في عملية الدخول والخروج، وعدم البدء في تكريك وصيانة الحواجز المتسببة فى حالات الغرق.

هذا ويشهد شاطئ النخيل، إجراءات أمنية مشددة من قوات الأمن والسياحة والمحافظة وحي العجمي لمنع نزول أي فرد للشاطئ أو الاقتراب من كورنيش الشاطئ.

يذكر أنه بالرغم من تلك الإجراءات شهد الشاطئ منذ أيام قليلة حادث غرق لشاب يبلغ من العمر 17 عاما عقب نزوله مياه البحر ومازالت التحقيقات جارية عن كيفية نزول الشاب لمياه البحر بالرغم من جود مراقبين لمنع المواطنين من الوصول للشاطئ.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة