البوكس نيوز – إسرائيل تنشر معلومات جديدة حول عملية “مجدو” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – إسرائيل تنشر معلومات جديدة حول عملية “مجدو” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إسرائيل تنشر معلومات جديدة حول عملية “مجدو” . جريدة البوكس نيوز ،

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن الطريقة التي وصل فيها منفذ عملية “مجدو” شمال إسرائيل، قبل أيام قليلة، ونفذ عملية تفجير عبوة عند أحد المفترقات.

وأفادت صحيفة “معاريف” العبرية بأن منفذ العملية “استخدم دراجة كهربائية تنقل بها، وحاول العودة بها إلى لبنان، لافتة إلى أنه يتم فحص إمكانية المساعدة التي تلقاها من الداخل”.

اقرأ ايضا: “الشاباك” يزعم إحباط عملية كبيرة بالقدس بتوجيهات من غزة

وأشارت الصحيفة إلى أن المنفذ الذي استشهد لاحقًا، خلال محاولته عبور السياج الأمني بين إسرائيل ولبنان، كان يحمل بطاريات دراجات في حقيبته.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي الثلاثاء، أن منفذ عملية مجدو استخدم سُلّمًا لاجتياز السياج الأمني بين إسرائيل ولبنان، قبل تفجيره العبوة الناسفة.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعلن مقتل منفذ عملية تفجير عبوة ناسفة بمدينة حيفا

وأعلنت إسرائيل في وقت سابق أن منفذ تفجير لغم كبير عند مفترق مجدو في 13 مارس الجاري، هو شخص تسلل من لبنان إلى إسرائيل، وبعد تفجير اللغم عاد إلى منطقة الحدود حاملاً حزامًا ناسفًا، وهناك قتله الجيش الإسرائيلي واحتجز جثته بعد يومين من منع النشر حول ما جرى.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة